جديد عمليات تجميل الوجه بتايلاند

اصبحت تايلاند من الوجهات السياحيه التي يذهب اليها الكثير وذالك بسبب تمتعها بطبيعه خلابه تسحر الكثير ولكن منذ بضعه اعوام اهتمت تايلايد بالسياحه العلاجيه و...

Arabian Star

عضو نشيط
مسجل بالموقع
عمليات تجميل الوجه بتايلاند
اصبحت تايلاند من الوجهات السياحيه التي يذهب اليها الكثير وذالك بسبب تمتعها بطبيعه خلابه تسحر الكثير ولكن منذ بضعه اعوام اهتمت تايلايد بالسياحه العلاجيه و خصوصاً عمليات التجميل حتي اصبحت من افضل 10 وجهات لاجراء عمليات التجميل، فلقد جذبت تايلاند الالفات اليها لاجراء عمليات التجميل عن طريق عده عوامل اهمها انخفاض سعر العمل العمليات مقارنه بباقي الدول مع الاحتفاظ بجوده تلك العمليات فكما ذكرنا سابقاً لقد تم تصنيف تايلاند من افضل 10 دول لاجراء عمليات التجميل.

لماذا تختار تايلاند لاجراء عمليه تجميل الوجه؟


بدأت شهره تايلاند في عمليات التجميل بسبب النجاح الذي حققته مراكزها في عمليات تجميل الانف ثم توسعت في باقي عمليات التجميل مثل عمليات تجميل الوجه التي لقت اقبالاً شديداً عليها يتزايد بشكل كبير بسبب استخدامهم لاحدث التقنيات في مجال تجميل الوجه مثل عمليات شد الوجه بالليزر، عمليات حقن الوجه بالفيلر وغيرها الكثير كما تجري ايضاً عمليات تجميليه للوجه لازاله اثار الندبات، لازاله التجاعيد و علاج الحروق. اما ما يميز تايلاند عن باقي الدول هي انخفاض تكلفه تلك العمليات مقارنه بباقي الدول مع الاحتفاظ بالجوده الطبيه المقدمه فمراكز التجميل التايلانديه الكبري معتمده من منظمه الصحه العالميه و اللجنه الدوليه لاعتماد المؤسسات الصحيه فهي تستعين بافضل وامهر الاطباء و تستخدم احدث التقنيات.

انواع عمليات تجميل الوجه


هناك انواع عديده من عمليات تجميل الوجه فمنها الجراحي و الغير جراحي ومن تلك التقنيات ما يلي:

  • تجميل الوجه بالليزر: يساعد الليزر علي انتاج الكولاجين فيساعد علي علاج التجاعيد و الندبات، قد يحتاج المريض الي اكثر من جلسه علي حسب الحاله و رأي الطبيب المعالج، كما يتم استخدام الليزر تحت التخدير الموضعي وقد تستغرق العمليه ساعتين للوجه باكمله او 45 دقيقه لو منطقه معينه من الوجه.

  • حقن الوجه: يعتبر من احدث التقنيات المستخدمه في عمليات تجميل الوجه فيتم استخدام البوتكس او الفيلر في حقن الوجه فلا يحتاج المريض الي الخضوع للتخدير كما انه يمكنه ان يري نتائج العمليه بعد الحقن.

  • جراحه تجميل الوجه: تحتاج الجراحه الي التخدير الكلي للمريض كما انها تستغرق وقت اطول من باقي العمليات الغير جراحيه كما تعتبر نسبه المخاطره فيها اعلي من باقي التقنيات.
#للعلاج يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو ) أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]
 

المواضيع المتشابهة

أعلى