حصريا عملية الإنزلاق الغضروفي والديسك وعرق النساء بالليزر فى مستشفانا الدولية بأقل الأسعار

محمد عبد القادر

المدير التنفيذي
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
إنضم
7/11/08
المشاركات
14,701
مستوى التفاعل
60
النقاط
48
الإقامة
بانكوك
الموقع الالكتروني
www.thai-trips.net
Skype
[email protected]
بشكل مختلف تماماً عما يحدث في العمليات المفتوحة لا تتطلب عملية الإنزلاق الغضروفي والديسك بالليزر أي جرح. يتم القيام بها عن طريق الجلد، بمعنى أنها تتم من خلال حقن الجلد، تحت تخدير موضعي. عندئذ يتم إدخال إبرة خاصة في بروز الديسك تحت مراقبة بالكمبيوتر أو بجهاز أشعة. يتم تحريك أشعة الليزر الرقيقة حتى منتصف التقوس. من خلال تبخير الأجزاء الداخلية للبروز وبمساعدة قوة الليزر فإنه يتم الوصول إلى تخفيف الضغط والحجم أو تخفيف العبء عن التركيبات المحايدة.
إن نسبة 80 %تجعل نجاح هذه الطريقة واضحاً. الطرق المؤثرة مثل طريقة تخفيف الضغط بالليزر من خلال الجلد (PLDD) هي طريقة الحد الأدنى لعلاج بروز الغضروف، وطريقة موجات الراديو، وطريقة IDET (طريقة علاج جذور الأعصاب) وغيرها.
ليس فقط بسبب قصر مدة العملية و”الرشاقة” يتم معالجة حالات بروز الغضروف دائما بصورة أكثر بواسطة العلاج بالليزر. فلا تكاد تتكون تليُّفات، وتظل العضلات والمفاصل سليمة ولا تتعرض الأعصاب للإصابة.
إضافة إلى ذلك فإن طريقة المعالجة هذه مناسبة بصفة خاصة للمرضى الذين يمثل التخدير الكلي بالنسبة لهم مخاطرة إلى حد ما.

# يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو )
أو عن طريق الإيميل : [email protected]

+ حتى نتمكن من تلبية الخدمة لكم على اكمل وجه يستوجب عليكم قبل الحضور إلى تايلاند إن أردتم التعرف على التكلفة الإجمالية لعلاجكم نطلب منكم إشاعات وتقارير الحالة المراد علاجها وعرضها على الطبيب المختص وسيتم إعلامكم فورا بالتكلفة ومدة العلاج إن شاء الله
شفانا وشفاكم الله


خدماتنا العلاجية
 
التعديل الأخير:

المواضيع المتشابهة

أعلى