جديد فخامة منتزه حسين جويد فى باكو

Arabian Star

عضو نشيط
مسجل بالموقع
إنضم
20/7/18
المشاركات
1,050
مستوى التفاعل
3
النقاط
36
العمر
21
منتزه حسين جويد

يعد هذا المنتزه من اهم المنتزهات فى باكو بل ومن اهم الاماكن السياحية وقد انشئ تكريما لذكرى الكاتب الشهير : حسين جويد ، ويقع المنتزه تحديدا عند تقاطع شارع حسين جويد وشارع لانداو فى باكو ويبعد عن مدينة باكو القديمة قرابتة 12 كم ويبعد عن مركز مدينة باكو مسافة 5 كم ،ويضم المنتزه العديد من الاشجار الجميلة والازهار المتنوعة وبركة مياه وعدد من النوافير بالاضافة الى النافورة الموسيقية التى يبلغ ارتفاعها 50 متر ، حيث تم تطويره العديد من المرات ، كما يحتوى المنتزه على نصب تذكارى كبير للكاتب ” حسين جويد ” وعدد من المقاعد المتنوعة ومختلفة الاشكال منها الحجرية ومنها الخشبية بين الاشجار .


الانشطة التى يمكنك القيام بها فى المنتزه

  • اذا صادف زيارتك للحديقة ميعاد أعياد سنوية فسوف تشاهد الحتفالات والمهرجانات الجميلة والعروض الرائعه من سيرك وباركور وخاصة فى احتفال راس السنة .
  • التجول بالحديقة والاسترخاء على احدى المقاعد والاستمتاع بالمناظر الطبيعية ورؤية جمال النوافير وقضاء وقت ممتع مع العائلة والاصدقاء وتناول اطيب الاكلات المحلية التقليدية والوجبات السريعة بداخل المطعم الذى يوجد بالحديقة .
  • ان كنت باصطحاب الاطفال فهناك العاب أمنة لهم مثل ركوب القوارب الصغيرة فى البركة وقضاء وقت ممتع لهم .
  • يمكنك زيارة الاماكن السياحية التى تقع بالقرب من الحديقة والاسواق والمحلات التجارية ، وان كنت من محبى التصوير فأن الحديقة ستقدم لك اجمل الصور المميزة .



الفنادق التى تقع بالقرب من منتزه حسين جويد

  • فندق سوان
  • فندق سافاير إن



لمعرفة المزيد من التفاصيل يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو ) أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]
 

المواضيع المتشابهة

أعلى