فعاليات إنعقاد اليوم العالمي للعافية فى بانكوك 2015

عقدت هيئة تايلاند للسياحة في 13 يونيو من الشهر الجاري الحدث السنوي المميز، وهو اليوم العالمي للعافية 2015، وذلك في كوين سيريكيت (مركز المؤتمرات الوطني)، حيث...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
فعاليات إنعقاد اليوم العالمي للعافية فى بانكوك 2015


عقدت هيئة تايلاند للسياحة في 13 يونيو من الشهر الجاري الحدث السنوي المميز، وهو اليوم العالمي للعافية 2015، وذلك في كوين سيريكيت (مركز المؤتمرات الوطني)، حيث عززت الهيئة من خلاله نمط الحياة الصحية والعيش الكريم في جميع أنحاء تايلاند.

وبهذه المناسبة قالت السيدة جوثابورن ريرنغروناسا، نائب محافظ هيئة تايلاتد للسياحة لشؤون التسويق الدولي في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط والأمريكيتن: “إن تايلاند هي المكان المثالي للاحتفال باليوم العالمي للعافية، حيث كانت دائماً مركزاً عالمياً للسياحة الصحية والعلاجية، بما توفره من برامج تدليك شاملة ومجموعة من المنتجعات المترفة التي تجذب الزاور الدوليين من أنحاء العالم.

وأضافت جوثابرون قائلة: “نحن نشجع السياح لكتشاف ملامح الحياة التايلاندية المسماة تاينيس المصممة خصيصاً لتحسين صحتهم في عموم البلاد كافة”.

وتعد الخبيرة في السبا التركي بلجين أكسوي المؤسس لليوم العالمي للعافية، حيث انطلق هذا الحدث غير الربحي أول مرة في عام 2012، لمساعدة الناس على تعلم قواعد الصحة المثالية بمافي ذلك العقلية، والبدنية، والتمارين الرياضية ونظام التغذية عبر ورش عمل ونقاشات وأنشطة في أغلب دول العالم أثناء هذا اليوم الذي يمثل التوعية الصحية المتكاملة.

وشملت هذه الفعالية 15 من العروض والمواضيع الصحية، بشكل يوضح طرق التغذية وأنواع الأعشاب والنباتات التايلاندية التي تطيل العمر، فضلاً عن مناطق الجذب السياحي المختارة بعناية لرفاهية الأسر وتقنيات الطبخ والعديد من الأنشطة الآخرى خلال اليوم العالمي للعافية 2015.

والجدير بالذكر بأن سعادة كوبكارن واتانافرانجكول، وزيرة السياحة والرياضة التايلاندية، كانت قد افتتحت اليوم العالمي للعافية 2015.
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343
أعلى