منتديات السياحة والعلاج في تايلاند

أنت حاليا تشاهد منتديات السياحة والعلاج في تايلاند كزائر و التي تعطيك خيارات التصفح محدودة ، لماذا لا تأخذ 30 ثانية و تنضم إلينا عن طريق التسجيل. بمجرد الانتهاء من ذلك ستكون قادرا على التمتع بجميع الفوائد الكبيرة مثل :

  • التواصل سريعا عبر الواتس أب : 0066864036343 لإرسال التقارير العلاجية و خطط العلاج
  • القدرة على التفاعل على مدار الساعه مع طاقم الإدارة الأعضاء
  • إنشاء إستفسارات و مناقشات وطلبات ومواضيع جديدة
  • الرد على المواضيع والتعرف أكثر على باقي الخدمات وإضافة التقييم
  • تعديل ملفك الشخصي وتخصيص الصورة الرمزية والتوقيع وأكثر..!
  • أيضا العديد من الامتيازات مثل الالتحاق بطاقم العمل أو عضوية كبار الشخصيات..!
  • فنادق بانكوك : أسعار فندق شيراتون غراند سوخومفيت بانكوك (Sheraton Grande Sukhumvit) لصيف 2018

    محمد عبد القادر

    المدير التنفيذي
    طاقم الإدارة
    مسئول بالشركة
    إنضم
    7/11/08
    المشاركات
    14,650
    مستوى التفاعل
    57
    النقاط
    48
    الإقامة
    بانكوك
    الموقع الالكتروني
    www.thai-trips.net
    أفضل الإجابات
    0
    يرتبط فندق شيراتون غراند سوخومفيت، أحد فنادق لكجاري كوليكشن ( Sheraton Grande Sukhumvit ) الفاخر ارتباطاً مباشراً بمحطة Asok BTS للقطار المُعلَق ويبعد خطوات فقط عن محطة Sukhumvit MRT لمترو الأنفاق، ويقدم مطاعم حائزة على جوائز وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. كما يضم مسبحًا استوائيًا في الهواء الطلق ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة.تتميز جميع الغرف بأقمشة عالية الجودة ذات 300 خيط قطني وبمقصورة ملابس، وتضم تلفزيون ذو شاشة مسطحة وميني بار معبّأ جيدًا.


    كما تتميز الحمامات الداخلية بحوض استحمام ومرافق دش. ويستمتع الضيوف بالفواكه الترحيبية في الغرف فندق شيراتون جراند سكومفيت , sheraton grande sukhumvit يوفر كل المرافق التى يتوقعها النزيل المتطلب، خيار من 429 غرفة وجناح، وهى مجهزة بأناقة على طراز راقى والعناية المرحب بها لخدمة نادل شخصى. الفندق يحتوى على مرافق تخدم الاجتماعات والمناسبات لأكثر من 500 نزيل وحمام سباحة استوائى رائع مطلق الشكل ومطاعم عالمية المستوى وبارات حيوية وحمام معدنى ونادى لياقة بدنية. الحمام المعدنى ونادى اللياقة البدنية يقعان بالطابق السادس وكذلك حمام السباحة التايلندى على طراز السرادق.يوفر سبا Grande علاجات مساج تبعث على الاسترخاء، في حين يضم الجيم العصري مدربين شخصيين وساونا. ويمكن الاستمتاع بالصحف المحلية والدولية في المكتبة فضلا عن مجموعة كبيرة من الكتب.يقدم مقهى Orchid بوفيه دولي كامل على الإفطار والغداء والعشاء. كما يمكن الاستمتاع بوجبة العشاء في Basil. وتشمل خيارات الطعام الأخرى مطعم The Sala بجوار المسبح الذي يقدم وجبات الإفطار خلال الموسم الجاف، كما يتم تقديم Sunday Jazzy Brunch في مقهى Orchid من الساعة 12 ظهرًا حتى 3 عصرًا. وتتوفر موسيقى الجاز الحيّة في The Living Room.كلونغ توي هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالحياة الليلية وتسوق الملابس والتسوق.هذه المنطقة المفضلة من بانكوك لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة.هذه المنطقة حصلت على تقييمات على أنها الأفضل قيمة في بانكوك! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

    شاهد تفاصيل وأسعار الفندق : شيراتون غراند سوخومفيت، أحد فنادق لكجاري كوليكشن
    المصدر : إحجز معنا في فندق شيراتون غراند سوخومفيت بانكوك (Sheraton Grande Sukhumvit)
    للتواصل :



    #فنادق_بانكوك #فندق_شيراتون_غراند_بانكوك #السكن_في_بانكوك
    #فنادق_5_نجوم #السياحة_في_بانكوك #فنادق_عائلية_في_بانكوك
    #فنادق_فخمة#إحجز_معنا
     

    أعلى