شيراتون غراند سوخومفيت بانكوك (Sheraton Grande Sukhumvit)

يرتبط فندق شيراتون غراند سوخومفيت، أحد فنادق لكجاري كوليكشن ( Sheraton Grande Sukhumvit ) الفاخر ارتباطاً مباشراً بمحطة Asok BTS للقطار المُعلَق ويبعد خطوات...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
شيراتون غراند سوخومفيت بانكوك (Sheraton Grande Sukhumvit)
يرتبط فندق شيراتون غراند سوخومفيت، أحد فنادق لكجاري كوليكشن ( Sheraton Grande Sukhumvit ) الفاخر ارتباطاً مباشراً بمحطة Asok BTS للقطار المُعلَق ويبعد خطوات فقط عن محطة Sukhumvit MRT لمترو الأنفاق، ويقدم مطاعم حائزة على جوائز وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

شيراتون غراند سوخومفيت بانكوك
غرف شيراتون غراند سوخومفيت بانكوك
يستمتع الضيوف بالفواكه الترحيبية في الغرف فندق شيراتون جراند سكومفيت , sheraton grande sukhumvit يوفر كل المرافق التى يتوقعها النزيل المتطلب، خيار من 429 غرفة وجناح، وهى مجهزة بأناقة على طراز راقى والعناية المرحب بها لخدمة نادل شخصى، كما تتميز الحمامات الداخلية بحوض استحمام ومرافق دش.

شيراتون غراند سوخومفيت بانكوك

مطاعم شيراتون غراند سوخومفيت بانكوك
يقدم مقهى Orchid بوفيه دولي كامل على الإفطار والغداء والعشاء، كما يمكن الاستمتاع بوجبة العشاء في Basil، وتشمل خيارات الطعام الأخرى مطعم The Sala بجوار المسبح الذي يقدم وجبات الإفطار خلال الموسم الجاف، كما يتم تقديم Sunday Jazzy Brunch في مقهى Orchid من الساعة 12 ظهرًا حتى 3 عصرًا. وتتوفر موسيقى الجاز الحيّة في The Living Room. كلونغ توي هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالحياة الليلية وتسوق الملابس والتسوق.

شيراتون غراند سوخومفيت بانكوك

مرافق شيراتون غراند سوخومفيت بانكوك
الفندق يحتوى على مرافق تخدم الاجتماعات والمناسبات لأكثر من 500 نزيل وحمام سباحة استوائى رائع مطلق الشكل ومطاعم عالمية المستوى وبارات حيوية وحمام معدنى ونادى لياقة بدنية. الحمام المعدنى ونادى اللياقة البدنية يقعان بالطابق السادس وكذلك حمام السباحة التايلندى على طراز السرادق، يوفر سبا Grande علاجات مساج تبعث على الاسترخاء، في حين يضم الجيم العصري مدربين شخصيين وساونا. ويمكن الاستمتاع بالصحف المحلية والدولية في المكتبة فضلا عن مجموعة كبيرة من الكتب

شيراتون غراند سوخومفيت بانكوك

كما يضم مسبحًا استوائيًا في الهواء الطلق ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة.تتميز جميع الغرف بأقمشة عالية الجودة ذات 300 خيط قطني وبمقصورة ملابس، وتضم تلفزيون ذو شاشة مسطحة وميني بار معبّأ جيدًا.

هذه المنطقة المفضلة من بانكوك لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة. هذه المنطقة حصلت على تقييمات على أنها الأفضل قيمة في بانكوك! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

شيراتون غراند سوخومفيت بانكوك

شاهد تفاصيل وأسعار الفندق : شيراتون غراند سوخومفيت، أحد فنادق لكجاري كوليكشن
#فنادق_بانكوك #فندق_شيراتون_غراند_بانكوك #السكن_في_بانكوك
#فنادق_5_نجوم #السياحة_في_بانكوك #فنادق_عائلية_في_بانكوك
#فنادق_فخمة#إحجز_معنا
 

المرفقات

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
توقيعي

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
شيراتون غراند سوخومفيت بانكوك (Sheraton Grande Sukhumvit)
من أجمل الفنادق في بانكوك فعلا
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى