فنادق دبليو 14 باتايا 2016 , السياحة في تايلاند 2016

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة فنادق دبليو 14 باتايا 2016 , السياحة في تايلاند 2016 يقع W14 Pattaya على بعد خطوات من شارع المشي باتايا ويضم مسبح...

احلي كلمة

عضو
مسجل بالموقع
فنادق دبليو 14 باتايا 2016 , السياحة في تايلاند 2016
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


فنادق دبليو 14 باتايا 2016 , السياحة في تايلاند 2016

يقع W14 Pattaya على بعد خطوات من شارع المشي باتايا ويضم مسبح على السطح وغرف مريحة مفروشة بالكامل مع تكييف . وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق.

تحتوي جميع الغرف على صندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل ومشغل دي في دي . وتشمل الإضافات على ثلاجة وغلاية كهربائية ومشغل دي في دي. ويشتمل الحمام الداخلي على دش ومجفف شعر، تتوفر أيضًا غسالة ملابس ومجفف ملابس في أنواع غرف معينة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بفنجان من القهوة الطازجة والسندويشات اللذيذة والمشروبات المنعشة الأخرى في الموقع في مقهى Crema. يمكن العثور على البارات والمطاعم والمتاجر الآخرى في مكان قريب.

يقدم مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ويمكن للموظفين المفيدين مساعدة الضيوف في ترتيبات تأجير السيارات وخدمات غسيل الملابس. تتوفر الصحف أيضا مجانا في منطقة اللوبي.

ويقع الفندق على بعد 600 متر عن متحف ريبلي صدق أو لاتصدق المثير. يقع شاطئ مهرجان باتايا المركزي ومقهى Hard Rock كلاهما على بعد 10 دقائق بالسيارة.

هذه المنطقة المفضلة من جنوب باتايا لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة.






 

المواضيع المتشابهة

أعلى