فندق أمورا هوتيل , شيانغماى - Amora Hotel Chiangmai

i نظرة عامة يقع الفندق تماماً بجوار بوابة تاباي في تشيانغماي وهي إحدى أشهر بوابات الدخول في تشيانغماي. تستغرق الرحلة من مطار تشيانغماي مسافةً تتراوح من...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
فندق أمورا هوتيل , شيانغماى - Amora Hotel Chiangmai

i


نظرة عامة
يقع الفندق تماماً بجوار بوابة تاباي في تشيانغماي وهي إحدى أشهر بوابات الدخول في تشيانغماي. تستغرق الرحلة من مطار تشيانغماي مسافةً تتراوح من 10 إلى 15 دقيقة ويبعد الفندق 5 دقائق سيراً عن مدينة تشيانغماي ومن 10 إلى 15 دقيقة سيراً عن سوق ليلي شهير.
الغرف:
الغرف عبارة عن مزيج من الممتازة الفاخرة والممتازة. كل غرفة توفر غرفة ممتازة جيدة متوسطة الحجم توفر منظر على المدينة أو حمام السباحة. الفندق أختار مفهومين لونيين للغرف، قد يكون النسق اللونى أزرق فاتح أو أصفر. الدوفيه موفر فوق الفراش بالإضافة إلى القماش القطنى المطبوع التايلندى الطراز.
المطعم:
يضم الفندق مطعم رئيسي واحد خلف ركن استراحة الردهة حيث يتم تقديم وجبة الإفطار والغداء والعشاء من الأطباق العالمية والتايلندية الشمالية.
المظهر الخارجي:
مبنى عالِ الإرتفاع ومستطيل الشكل ومشيد من الإسمنت باللون الأبيض وهو ذو سطحٍ أحمر اللون.
الردهة:
الردهة (اللوبي) متوسطة الحجم ذات ديكور رائع على الطراز الأوربي الحديث ويفضي الدرج اللولبي الذي يقع عند الجهة اليمنى إلى الطابق الفاصل في الفندق حيث تقع قاعات المؤتمرات. منطقة الاستقبال مكتظة ولكنها تتمتع بجوٍ حميمي. يتوسط الردهة بضع كراسٍ خشبيةٍ كبيرة الحجم وجميلة مع وسائد حمراء للنزلاء.
لمحة عامة:
الفندق يوجد به حمام سباحة خارجى رئيسى واحد مع حديقة جميلة ومنصة للتشمس ومرافق مؤتمرات تتسع بحد أقصى لـ 200 شخص فى طابق الميزانين. صالون التجميل متاح. الفندق يوفر أنشطة ممتعة واجتماعية مثل دروس الطبخ التايلندية ودروس نحت الفاكهة ودروس اللغة التايلندية الأساسية والرقص التايلندى التقليدى. الفندق ملائم للأفراد والمجموعات.

لطلب حجز يرجى كتابة طلب فى قسم طلبات حجز الفنادق والبرامج السياحيه

صور الفندق :
الغرف :












المرافق العامه للفندق :

المطعم :

المسبح :

اللوبى :

 
توقيعي

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
فندق أمورا هوتيل , شيانغماى - Amora Hotel Chiangmai
تم وضع أسعار العام الجديد 2010 \2011

بالتوفيق للجميع
 
توقيعي

المواضيع المتشابهة

أعلى