فندق باتموان برينسيس هوتيل بانكوك

نظره عامه : يقع فندق باتموان برينسيس هوتيل بانكوك بجوار مركز MBK للتسوق مقابل ساحة سيام ويقع فندق Princess Pathumwan على بُعد 24 كم من مطار Suvarnabhumi...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
فندق باتموان برينسيس هوتيل بانكوك




نظره عامه :
يقع فندق باتموان برينسيس هوتيل بانكوك بجوار مركز MBK للتسوق مقابل ساحة سيام ويقع فندق Princess Pathumwan على بُعد 24 كم من مطار Suvarnabhumi. كما يقع الفندق على بُعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من محطة سيام لقطار BTS Skytrain -
يجمع فندق باتموان برينسيس هوتيل بانكوك Pathumwan Princess Hotel من فئة 5 نجوم الحائز على الجوائز بين أصول الضيافة التايلاندية والتصميم الأنيق ويضم الفندق 5 خيارات لتناول الطعام وحوض سباحة في الهواء الطلق وملعباً للتنس.
تتميز الغرف الواسعة في فندق باتموان برينسيس هوتيل بانكوك Pathumwan Princess بنوافذ تمتد من الأرض إلى السقف مع إطلالة بانورامية على أفق مدينة بانكوك إضافة إلى أرضيات خشبية جميلة داكنة. وتضم جميع الغرف جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وقنوات فضائية وحماماً زجاجياً عصرياً.
يوفر سبا Tantara Health Spa جلسات التدليك المريحة وغرفاً للتأمل. كما يضم مركز The Olympic Club Fitness Centre للياقة البدنية ملاعب للتنس على السطح ومسارات لممارسة رياضة الجري.
تتضمن خيارات الطعام في الفندق الأطباق الإيطالية والأوروبية والتايلاندية. كما يقدم مقهى t@Lobby Café السندويشات والقهوة. يقدم بار Studio Bar الكوكتيلات وموسيقى الجاز.
أسعار فندق باتوموان برينسيس هوتيل:إضغط هنا
لطلب حجز يرجى كتابة طلب فى قسم طلبات حجز الفنادق والبرامج السياحيه


صور الغرف والمرافق العامة للفندق :


































































































































 
توقيعي

المواضيع المتشابهة

أعلى