منتدي رحلات تايلاند

أنت حاليا تشاهد منتديات السياحة والعلاج في تايلاند كزائر و التي تعطيك خيارات محدودة للتصفح فقط ، لماذا لا تأخذ 30 ثانية و تنضم إلينا عن طريق التسجيل. بمجرد الانتهاء من ذلك ستكون قادرا على التمتع بجميع الفوائد الكبيرة مثل :

  • التواصل سريعا عبر الواتس أب : 66864036343+ لإرسال التقارير العلاجية و خطط العلاج
  • القدرة على التفاعل على مدار الساعه مع طاقم الإدارة الأعضاء
  • إنشاء إستفسارات و مناقشات وطلبات ومواضيع جديدة
  • الرد على المواضيع والتعرف أكثر على باقي الخدمات وإضافة التقييم
  • تعديل ملفك الشخصي وتخصيص الصورة الرمزية والتوقيع وأكثر..!
  • أيضا العديد من الامتيازات مثل الالتحاق بطاقم العمل أو عضوية كبار الشخصيات..!
    • بادئ الموضوع تاريخ البدء
    • المشاهدات 1,089
    • الردود 0

    يقع بارك بلازا سوخومفيت فى وسط مدينة بانكوك على بعد مجرد 100 متر من محطة أسوك بي تي إس للقطارات ومحطة مترو سوكومفيت. ويتميز بمسبح على السطح يفتح على مدار 24...

    اللهم فغرانك

    عضو
    مسجل بالموقع
    إنضم
    8/11/15
    المشاركات
    501
    مستوى التفاعل
    0
    النقاط
    16
    العمر
    27
    فندق بارك بلازا سوخومفيت(Park Plaza Sukhumvit)
    يقع بارك بلازا سوخومفيت فى وسط مدينة بانكوك على بعد مجرد 100 متر من محطة أسوك بي تي إس للقطارات ومحطة مترو سوكومفيت. ويتميز بمسبح على السطح يفتح على مدار 24 ساعة واستراحة تعمل على مدار 24 ساعة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات خفيفة مجانية بالإضافة إلى الشاي والقهوة. كما تتوفر خدمة واي فاي مجاناً في جميع أنحائه.

    يقع بارك بلازا سوخومفيت على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من مراكز التسوق مثل تيرمينال 21 ومتجر روبنسون المتعدد الأقسام. ويبعد منتزه بينجاكيتي مسافة 300 متر ويمكن للضيوف هناك الركض أو ركوب الدراجات. كما يقع مركز الملكة سيريكيت الوطني للمؤتمرات وبورصة تايلاند على بعد 1 كم.

    توفر الغرف في بارك بلازا تلفزيون بشاشة مسطحة قياس 32 بوصة وخزنة للكمبيوتر المحمول ومرافق صنع الشاي والقهوة. كما تحتوي بعض الغرف على منطقة جلوس ومكتب فسيح للعمل. وتوفر الحمامات الداخلية دش مطري.

    يمكنكم في بارك بلازا الاستمتاع بإطلالات على أفق مدينة بانكوك أثناء ممارسة التمارين في الجيم الموجود على السطح. ويوفر ركن الأعمال محطة إنترنت مجانية على مدار 24 ساعة ومكتب كونسيرج وخدمات الطباعة. كما يعمل مكتب الاستقبال في بارك بلازا سوخومفيت على مدار 24 ساعة ويوفر خدمات تحويل العملات وخدمات الليموزين.
    يتميز مطعم واستراحة CO2 بمطبخ استعراضي ويقدم المأكولات التايلاندية والمتوسطية والعالمية يومياً من الساعة 6 صباحاً حتى 11 صباحاً. كما تتوفر قائمة مأكولات انتقائية لتناول الطعام على السطح بجوار المسبح. ويمكن للضيوف أيضاً طلب خدمة الغرف.
    كلونغ توي هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالحياة الليلية وتسوق الملابس والتسوق.
     

    المواضيع المتشابهة

    أعلى