فندق بانكوك ماريوت هوتل سوخومفيت (Bangkok Marriott Hotel Sukhumvit)

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
إنضم
8/11/15
المشاركات
501
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
العمر
28
قع فندق Bangkok Marriott Sukhumvit على بُعد 100 متر من محطة ثونغلور للقطار المعلق، ويوفر غرفًا عصرية مكيفة تحتوي على حوض استحمام، ويُمكن للضيوف الاستمتاع بالاسترخاء العميق في السبا أو الصالة بجانب المسبح الواقع في الهواء الطلق، ويضم بارًا على السطح يوفر إطلالات بانورامية على مدينة بانكوك وكذلك المطاعم، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة.

يقع الفندق على بُعد 10 دقائق بالسيارة من مركز إمبوريوم للتسوق، ويبعُد مطار سوفارنابومي مسافة 29 كم.
الغرف في Marriott Sukhumvit مؤثثة بأناقة وتتميز بديكور عصري، وتحتوي جميعها على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وميني بار وصندوق ودائع آمن، وتحتوي أيضًا على مرافق كي الملابس، وتتوفر مرافق دُش في الحمام الداخلي.

يُمكن لموظفي مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة مساعدة الضيوف في خدمات تحويل العملات وتخزين الأمتعة، كما يضم الفندق مركزًا للياقة البدنية ومركزًا لرجال الأعمال ومرافق اجتماعات، ويُمكن ترتيب خدمة نقل مكوكية عند الطلب.

يُمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق العالمية طوال اليوم في 57th Street، ويقدم The District المأكولات المشوية خلال ساعات العشاء، ويتم تقديم المشروبات في صالة اللوبي وبار وصالة Octave، ويُمكن للضيوف التوجه إلى Chocolate Cake Company لتناول الحلويات واحتساء القهوة، وتتوفر خدمة الغرف.
واتانا هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالحياة الليلية وتسوق الملابس والتسوق.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى