فندق بانيان تري بانكوك

يوفر بانيان تري بانكوك غرفًا فاخرة مع إطلالة على المدينة أو نهر تشاو فرايا. ويضم بارًا ومطعمًا عصريين على السطح وسبا مع مسبح و7 خيارات لتناول الطعام...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
فندق بانيان تري بانكوك
يوفر بانيان تري بانكوك غرفًا فاخرة مع إطلالة على المدينة أو نهر تشاو فرايا. ويضم بارًا ومطعمًا عصريين على السطح وسبا مع مسبح و7 خيارات لتناول الطعام.

تتميز الغرف والأجنحة الفسيحة في بانيان تري بأرضيات خشبية ونوافذ كبيرة. وتحتوي على منطقة جلوس وماكينة لصنع القهوة والشاي وتلفزيون مع قنوات فضائية. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات غير الكحولية مجانًا من الميني بار. وتتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.


يوفر النادي الصحي في بانيان تري بانكوك مركز لياقة بدنية مجهز بالكامل وغرفة بخار وساونا. وتتوفر خدمات نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

يوفر بار Vertigo and Moon إطلالة بانورامية ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الغربية. ويمكن للضيوف تذوق المأكولات التايلاندية والصينية. ويوفر بانيان تري بانكوك أيضًا حفل عشاء خلال الرحلة البحرية على طول نهر تشاو فرايا.

يقع بانيان تري بانكوك في وسط منطقة بانكوك للأعمال والسفارات على طريق ساثرون. كما تقع محطة مترو لومفيني وبازار سوان لوم الليلي على بُعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

استمتع في أجواء ساتورن الرائعة: خيار رائع للمسافرين المهتمين بـ الثقافة وزيارة معالم المدينة والمعابد.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى