فندق بان سووانتاوي Baan Suwantawe

Baan Suwantawe هو عبارة عن فندق بوتيكي يقع في قلب مدينة Phuket، على بُعد 5 دقائق بالسيارة من البلدة القديمة في مدينة Phuket مع منازلها ذات الطراز الصيني...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
فندق بان سووانتاوي Baan Suwantawe
Baan Suwantawe هو عبارة عن فندق بوتيكي يقع في قلب مدينة Phuket، على بُعد 5 دقائق بالسيارة من البلدة القديمة في مدينة Phuket مع منازلها ذات الطراز الصيني البرتغالي، ويحتوي على مسبح كبير في الهواء الطلق وأماكن إقامة مفروشة بأثاث من خشب الساج.


يقع فندق Baan Suwantawe بجوار حديقة عامة مباشرةً وعلى بُعد 5 دقائق بالسيارة من محطة الحافلات، ويوفر موقعه الرائع للضيوف سهولة الوصول إلى مجموعة من خيارات التسوق في مدينة Phuket مثل مركز Robinson Ocean Phuket للتسوق، ويوجد مكتب بريد على بُعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق.


الاستوديوهات ساحرة وتتميز بأرضيات خشبية وأعمال فنية وإضاءة دافئة، وقد تم تجهيزها تجهيزًا جيدًا بحوض استحمام في الحمامات الداخلية وتلفزيون وثلاجة، وتضم بعض الغرف المختارة تراسات خاصة وميكروويف.

يُمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة المنعشة في المسبح أو التنزه في حدائق الفندق ذات المناظر الطبيعية، ولقضاء ظهيرة هادئة في الأماكن الداخلية، تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في اللوبي.

غرف الفندق: 30
 

المواضيع المتشابهة

أعلى