فندق بريزيدنت بارك بانكوك

نظره عامه : يقَع فندق بريزيدنت بارك بانكوك - President Park Bangkok في وسط بانكوك على طريق Sukhumvit 24، وتوفر شققاً مخدومة مريحة تضم مرافق مطبخ كامل...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
فندق بريزيدنت بارك بانكوك



نظره عامه :
يقَع فندق بريزيدنت بارك بانكوك - President Park Bangkok في وسط بانكوك على طريق Sukhumvit 24، وتوفر شققاً مخدومة مريحة تضم مرافق مطبخ كامل. وتبعد 3 دقائق فقط بالتوك توك المجاني عن مركز Emporium للتسوق ومحطة Phrom Pong BTS Skytrain للقطارات -
تتميز الوحدات المكيفة بمفروشاتها الأنيقة، وإطلالتها الخلابة على مدينة بانكوك. وقد تم تجهيز كل غرفة بتلفزيون مع القنوات الفضائية، ومجموعة أرائك وخزنة شخصية. وتشتمل الحمامات المتصلة على حوض استحمام أو مقصورة دش.
يقَع فندق بريزيدنت بارك بانكوك President Park Bangkok على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من مركز BIG C للتسوّق وسوق تيسكو لوتس. كما تبعد مسافة 10 دقائق بالسيارة عَن قاعة Queen Sirikit للمؤتمرات، ومسافة 45 دقيقة بالسيارة من مطار Suvarnabhumi الدولي.
يمكن للضيوف الاستمتاع بتجديد نشاطهم بالسباحة في أي من المسابح الثلاثة بعد يوم طويل من التنزه. ويتوفر أيضاً مركز للياقة البدنية ومنطقة لعب للأطفال. كما يتوفر مركزاً لرجال الأعمال حرصاً على راحة الضيوف.
أسعار فندق بريزيدينت بارك بانكوك :إضغط هنا
لطلب حجز يرجى كتابة طلب فى قسم طلبات حجز الفنادق والبرامج السياحيه

صور الغرف والمرافق العامة للفندق :






































 
توقيعي

المواضيع المتشابهة

أعلى