فندق جيه.دابليو ماريوت بانكوك

يضم فندق جي دبليو ماريوت بانكوك غرف مؤثثة بشكل مريح وأنيق مع تلفزيون بشاشة مسطحة وحوائط عازلة للصوت، وهو أحد فنادق ماريوت لكشري آند لايف ستايل. ويقع في حي...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
فندق جيه.دابليو ماريوت بانكوك
يضم فندق جي دبليو ماريوت بانكوك غرف مؤثثة بشكل مريح وأنيق مع تلفزيون بشاشة مسطحة وحوائط عازلة للصوت، وهو أحد فنادق ماريوت لكشري آند لايف ستايل. ويقع في حي سوكومفيت 2، وعلى مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطتي قطار بلونتشيت ونانا بي تي إس المعلق. ويضم هذا الملاذ الفاخر الواقع في المدينة سبا مريح ومسبح خارجي.


تتميز الغرف العصرية والأنيقة مفروشات كلاسيكية من الخشب الداكن ونوافذ واسعة مطلة على مدينة بانكوك. ويضم الحمام الرخامي حوض استحمام ومجفف شعر.


يقع فندق جي دبليو ماريوت بانكوك على بعد 1.4 كم من سنترال وورلد بلازا. ويقع كل من مول التسوق الشهير إم بي كيه، ومركز سيام باراغون للتسوق على بعد 2.4 كم. وتتوفر مواقف للسيارات مجانًا.


يمكن للضيوف ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية أو الاسترخاء في الساونا. ويضم الفندق مكتب للجولات السياحية ومركز لرجال الأعمال.

يوفر فندق جي دبليو ماريوت بانكوك للضيوف 8 خيارات لتناول الطعام تشمل Man Ho Chinese Restaurant وNami وTsu وNew York Steakhouse. كما يوفر مجموعة مختارة وكبيرة من المشروبات في Manhattan Bar.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى