فندق رامبرانت بانكوك 2016 , السياحة في تايلاند 2016

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة يمكنكم الاستمتاع بإقامة مريحة في Rembrandt الذي يضم 3 مطاعم حائزة على جوائز ومسبحًا في الهواء الطلق يوفر إطلالات على أفق...

احلي كلمة

عضو
مسجل بالموقع
فندق رامبرانت بانكوك 2016 , السياحة في تايلاند 2016
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يمكنكم الاستمتاع بإقامة مريحة في Rembrandt الذي يضم 3 مطاعم حائزة على جوائز ومسبحًا في الهواء الطلق يوفر إطلالات على أفق المدينة ومركز سبا من الطراز الأول، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية ويقع على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من قطار أسوك المعلق.

يقع فندق Rembrandt Bangkok على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة سوكومفيت للمترو، ويبعُد مسافة 5 دقائق بالسيارة عن مركز الملكة سيريكيت الوطني للمؤتمرات ومسافة 45 دقيقة بالسيارة عن مطار سوفارنابومي الدولي.

توفر الغرف العصرية إطلالات خلابة على المدينة من نوافذها الكبيرة الممتدة من الأرض إلى السقف، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة 32 بوصة مع قنوات الكابل وخزينة الكمبيوتر المحمول، وتشتمل الحمامات الفسيحة على لوازم استحمام جميعها طبيعية ومجفف للشعر.

يمكن للضيوف الاستمتاع بعلاجات الجسم في السبا أو القيام بالتمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية المجهز تجهيزًا كاملاً، ويمكن لموظفي Rembrandt Bangkok مساعدة الضيوف في إجراء ترتيبات السفر وتقديم خدمة الكونسيرج.

تشمل أبرز خيارات تناول الطعام بوفيهات الإفطار اللذيذة على طراز البوفيه في The Flavours والمأكولات الهندية الراقية في مطعم Rang Mahal الحائز على الجوائز، وتشمل خيارات الطعام الأخرى المأكولات التايلاندية والمكسيكية والإيطالية.

كلونغ توي هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالحياة الليلية والتسوق وتسوق الملابس.

هذه المنطقة المفضلة من بانكوك لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة.





 

المواضيع المتشابهة

أعلى