محمد عبد القادر

المدير التنفيذي
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
إنضم
7/11/08
المشاركات
14,701
مستوى التفاعل
60
النقاط
48
الإقامة
بانكوك
الموقع الالكتروني
www.thai-trips.net
Skype
[email protected]

يقع فندق Century Park في مدينة بانكوك المفعمة بالحياة على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة قطار Victory Monument BTS، ويوفر 5 خيارات لتناول الطعام، كما يضم حديقة على السطح ومسبحًا ومركزًا للياقة البدنية , يقع فندق Century Park على بُعد أقل من 500 مترًا من سوق الجملة Pratunam وعلى بُعد 2 كم من مركز التسوق MBK، وتتوفر خدمات نقل مكوكية يومية من الفندق لأخذ الضيوف إلى أماكن التسوق الشعبية.
تتميز جميع الغرف المكيفة بأرضيات مغطاة بالسجاد ومفروشات خشبية، كما تحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار، وتحتوي الحمامات الرخامية الكبيرة على حوض استحمام كامل وحجرة دش منفصلة.
المزيد من المعلومات عن مكان الإقامة
يمكن للموظفين في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة مساعدة الضيوف فيما يتعلق بعلاجات المساج وخدمات النقل المكوكية. ولضمان راحة الضيوف، يوفر الفندق خدمات حجز التذاكر وغسيل الملابس وتحويل العملات، ويمكن إجراء خدمات الفاكس وتصوير المستندات في مركز رجال الأعمال.
  • الأكل والشرب
يقدم مطعم Roberto المأكولات الإيطالية، بينما يقدم مطعم JESS بوفيه المأكولات العالمية، ويمكن أيضًا الاستمتاع بتناول الكعك والمعجنات في Patisserie، في المساء، تتوفر الكوكتيلات والموسيقى الحيّة في بار Signature أو صالة Fountain.

من المهم أن تعلم
  • تسجيل الوصول : اعتباراً من الساعة 2:00 مساءً
  • تسجيل المغادرة : حتى الساعة 12:00 مساءً
  • إلغاء الحجز/ دفع مسبق : تتباين سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق وفقاً لنوع الغرفة المحجوزة.
  • أطفال وأسرّة أخرى : جميع الأطفال هم على الرحب والسعة.
  • مجاناً! الإقامة مجانية لطفل واحد أصغر من 11 سنة عند استخدام الأسرّة الموجودة.
  • مجاناً! الإقامة مجانية لطفل واحد أصغر من سنتين عند استخدام سرير الأطفال.
  • يتوجّب دفع THB 1200 لليلة الواحدة والشخص الواحد، لطفل واحد شاب أو بالغ في سرير إضافي.
  • سريراً إضافياً واحداً/ سرير أطفال
  • تتوفر جميع أنواع الأسرّة الإضافية أو مهود الأطفال حسب الطلب، وتحتاج إلى تأكيد من الفندق.
  • لن يتم حساب الزيادات تلقائياً في التكلفة النهائية، ويجب دفعها بشكل منفصل خلال إقامتك.
  • الحيوانات الأليفة : الحيوانات الأليفة غير مسموح بها
نظره عامه :
يقع فندق سنتورى بارك هوتيل - Century Park على بُعد أقل من 500 مترًا من سوق الجملة Pratunam وعلى بُعد 2 كم من مركز التسوق MBK ، وتتوفر خدمات نقل مكوكية يومية من الفندق لأخذ الضيوف إلى أماكن التسوق الشعبية - يقع فندق سنتورى بارك هوتيل - Century Park في مدينة بانكوك المفعمة بالحياة على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة قطار Victory Monument BTS، ويوفر 5 خيارات لتناول الطعام، كما يضم حديقة على السطح ومسبحًا ومركزًا للياقة البدنية.تتميز جميع الغرف المكيفة بأرضيات مغطاة بالسجاد ومفروشات خشبية، كما تحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار، وتحتوي الحمامات الرخامية الكبيرة على حوض استحمام كامل وحجرة دش منفصلة.يمكن للموظفين في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة مساعدة الضيوف فيما يتعلق بعلاجات المساج وخدمات النقل المكوكية. ولضمان راحة الضيوف، يوفر الفندق خدمات حجز التذاكر وغسيل الملابس وتحويل العملات، ويمكن إجراء خدمات الفاكس وتصوير المستندات في مركز رجال الأعمال.يقدم مطعم Roberto المأكولات الإيطالية، بينما يقدم مطعم JESS بوفيه المأكولات العالمية، ويمكن أيضًا الاستمتاع بتناول الكعك والمعجنات في Patisserie، في المساء، تتوفر الكوكتيلات والموسيقى الحيّة في بار Signature أو صالة Fountain.
سيف للسفر و السياحة - فندق سنشري بارك

لطلب حجز يرجى كتابة طلب فى قسم طلبات حجز الفنادق والبرامج السياحيه
صور الغرف ومرافق الفندق :






















































 
التعديل الأخير:
اسم الموضوع : فندق سنشري بارك | المصدر : فنادق بانكوك

المواضيع المتشابهة

أعلى