فندق سويسأوتيل لو كونكورد بانكوك

نظرة عامة يقع فندق سويستيل لى كونكورد , Swissotel Le Concorde Bangkok على طريق راشادابيسيك، فى مقابل فندق أميرالد. الفندق على بعد عشرة دقائق سيرا من متجر...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
فندق سويسأوتيل لو كونكورد بانكوك





نظرة عامة
يقع فندق سويستيل لى كونكورد , Swissotel Le Concorde Bangkok على طريق راشادابيسيك، فى مقابل فندق أميرالد. الفندق على بعد عشرة دقائق سيرا من متجر روبينسون راشادابيسيك ومجمع ترفيه أيسبلاند. يسهل الوصول فى خلال دقيقتين فقط سيرا إلى أقرب محطة مترو أنفاق واى كوانج.

الغرف
الغرف فى فندق سويستيل لى كونكورد , Swissotel Le Concorde Bangkok كبيرة للغاية ومتماثلة وذات مزيج ألوان من الأخضر مما يبرز الخشب الأحمر. الحمامات تحتوى على بانيو ودش منفصل وهى رخامية.

المطعم
المطاعم فى فندق سويستيل لى كونكورد , Swissotel Le Concorde Bangkok تقدم الأطعمة الصينية والعالمية بالإضافة إلى الأطباق اليابانية الشهيرة.

المظهر الخارجي
فندق سويستيل لى كونكورد , Swissotel Le Concorde Bangkok يحتل أحد برجى لو كونكورد ديفيلوبمينت. الخارج عبارة عن مبنى مرتفع مع نوافذ زجاجية زرقاء عاكسة. كل شئ بالفندق متمم على مقياس من البوابة إلى اللوبى إلى الغرف والمناطق العامة.

الردهة
اللوبى فى فندق سويستيل لى كونكورد , Swissotel Le Concorde Bangkok كبير للغاية ومصنوع بالرخام البرازيلى الأسود الأنيق. سقف عالى مع فن على طراز عصر النهضة الأوروبى مما يمنح اللوبى طابع فاخر. يوجد العديد من مناطق الجلوس فى الردهة وهى على يمين ويسار منطقة الاستقبال.

لمحة عامة
فندق سويستيل لى كونكورد , Swissotel Le Concorde Bangkok يحتوى على منطقة حمام سباحة لطيفة للغاية بالطابق الخامس. أحد الفنادق الكلاسيكية الجيدة فى منطقة الترفيه الجديدة ببانكوك.

غرف نوم: العدد الكلي للغرف: 407
- غرف بسرير واحد
- غرف بسرير مزدوج
- غرف بسريرين
- غرفة لثلاثة أشخاص
- غرف لغير المدخنين

لطلب حجز يرجى كتابة طلب فى قسم طلبات حجز الفنادق والبرامج السياحيه

صور الفندق :
الغرف

المرافق العامه

المطاعم

المسبح

الخريطه والموقع

 
توقيعي

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
فندق سويسأوتيل لو كونكورد بانكوك
رد: فندق سويستيل لى كونكورد , Swissotel Le Concorde Bangkok

تحديث أسعار 2012
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى