فندق سينو هاوس بوكيت Sino House Phuket Hotel

فندق سينو هاوس بوكيت Sino House Phuket Hotel يقع Sino House على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام عن مركز مدينة بوكيت ويُقدم غرفا واسعة مع نوافذ ممتدة...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
فندق سينو هاوس بوكيت Sino House Phuket Hotel
فندق سينو هاوس بوكيت Sino House Phuket Hotel




يقع Sino House على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام عن مركز مدينة بوكيت ويُقدم غرفا واسعة مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وميني بار مجاني، كما يوفر الفندق السبا واستخدام الواي فاي مجانا وموقف مجاني للسيارات.


تم تجهيز الغرف الأنيقة لدى Sino House Phuket Hotel مع ديكور صيني عصري ومفروشات خشبية داكنة، كما تم تجهيزها بتلفزيون ومشغّل دي في دي وحمام خاص مع مرافق دش ساخن.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمساجات وعلاجات الجسم المريحة لدى سبا رينتري، ويُقدم الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمات تأجير السيارات كما يُمكن القيام بترتيبات السفر في مكتب الجولات السياحية.

يوفر مطعم Glass House Laos Yuan خيارات لتناول الطعام في الخارج ويُقدم مجموعة متنوعة من الأطباق التايلاندية والفيتنامية التقليدية، كما يتوفر الإفطار على غرار البويه والوجبات الخفيفة والمشروبات المنعشة في ساحة مطعم Glass House.

يقع Phuket Sino House على بعد 8 كم من معابد وات تشالونغ وعلى بعد 15 كم من شاطئ بوكيت، بينما يبعد مطار بوكيت الدولي مسافة 32 كم من الفندق.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى