فندق شاوفيا بارك، بانكوك

نظرة عامة: يقع فندق تشاوفيا بارك هوتيل , Chaophya Park Hotel على طريق رَشادابيسِك، في مركز منطقة بانكوك للأعمال الدولية والاتصالات والمواصلات. الفندق محاط...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
فندق شاوفيا بارك، بانكوك





نظرة عامة:
يقع فندق تشاوفيا بارك هوتيل , Chaophya Park Hotel على طريق رَشادابيسِك، في مركز منطقة بانكوك للأعمال الدولية والاتصالات والمواصلات. الفندق محاط بكبريات مراكز التسوّق والبنوك، والمكاتب الحكومية، والسفارات الأجنبية، والمراكز الوطنية الثقافية والإقليمية والمؤتمرات.الفندق هو موقع مثالي لاجتماعات الأعمال والندوات وهو قريب من محلات الموسيقى الحيّة المثيرة، ومركز بانكوك الترفيهي الشهير بالغناء المصاحب للموسيقى والفيديو.مجمعات تسوق روبينسون وإكسبلانيد على بعد 2-3 كيلومترات فقط.
الغرف:
الغرف فى فندق تشاوفيا بارك هوتيل , Chaophya Park Hotel كبيرة بـ37 مترا مربّعا. النسق اللونية هي الخضراء الداكنة. إنّ الديكور أكثر ملائمةً للذوق الآسيوي بسبب تدرجاته. الأثاث حديث وأنيق وأسطح الموائد من الرخام.الحمّامات جيدة وواسعة بدش وحمّام منفصلين، ومجفف شعر وهاتف داخلي. الغرف الفاخرة واقعة في الطوابق من الـ8 - الـ11، وهي تزوّد وسائل راحة أفضل، وصانعات قهوة، ورداء حمّام، ونعال بالإضافة إلى فواكه ضيافة في الغرفة وقت الوصول. يستطيع الضيوف أن يتمتّعوا بوصلة إنترنت مجّاني داخل الغرفة .
المطعم:
يضم فندق تشاوفيا بارك هوتيل , Chaophya Park Hotel تشكيلة من المطاعم التي تقدّم الطعام التايلندي، والصيني، والياباني الغربي. يتخصّص "پارك كافيه" بمنوعات من المأكولات والأطباق الطيبة العالمية، بما في ذلك بوفيه غداء بأسعار معقولة. "غاردن كورت" مفتوح للغداء والعشاء. كبير الطهاة من هونغ كونغ الحاصل على الجوائز يقوم بتحضير الطعام الصيني من الوصفات الكانتونية القديمة، بالإضافة إلى المأكولات البحرية اللذيذة بصلصات نادرة. "موري غريل"، يفتح للغداء والعشاء، ويقدّم المأكولات اليابانية التقليدية. مخبز "بيغ جيوز" يبيع تشكيلة كبيرة من الكعك والمعجّنات، المخبوزة بشكل طازج كل يوم.
اللوبى:
الردهة فى فندق تشاوفيا بارك هوتيل , Chaophya Park Hotel كبيرة جدا بمنطقة جلوس صغيرة مدهشة. وهي تضم استراحة ردهة تقع تحت ظل شجرة كبيرة، وهي مفتوحة كل يوم عند غروب الشمس.هنا يمكن للمرء أن يرتاح أثناء ارتشافه الكوكتيلات أو المشروبات المفضّلة الأخرى وأن يتمتّع بموسيقى البيانو الحيّة في الأمسيات .
لمحة عامة:
يضم فندق تشاوفيا بارك هوتيل , Chaophya Park Hotel بركة سباحة كبيرة، ومركز لياقة بدنية بغرفة حمام جاكوزي بخاري، وحمام معدني. الفندق قريب جدا من مركز الترفيه المشهور لبانكوك.يزوّد الفندق وصلة مجانية للإنترنت في غرف الضيوف بدءا من الغرف الفاخرة، وغرف رجال الأعمال الفاخرة والأجنحة. وفي هذه الأثناء يمكن للضيف أن يستعمل شبكة لاسلكية مجّانا في كل مناطق الفندق العامة، والمطعم، وبركة السباحة في الفندق.

لطلب حجز يرجى كتابة طلب فى قسم طلبات حجز الفنادق والبرامج السياحيه .

صور الفندق
الغرف :

المرافق العامه :

المطعم :

المسبح :

اللوبى :

الخريطه والموقع :

 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
فندق شاوفيا بارك، بانكوك
رد: فندق تشاوفيا بارك هوتيل , Chaophya Park Hotel

تحديث أسعار لصيف 2012
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى