فندق ليبوا Lebua على نهر تشاو فرايا Chao Phraya

أبوسيف

Abu Saif
طاقم الإدارة
المدير العام
إنضم
24/9/08
المشاركات
6,404
مستوى التفاعل
11
النقاط
38
الإقامة
Bangkok
الموقع الالكتروني
thai-trips.net
Facebook
thaitripsnet
Twitter
thaitrips1
Skype
[email protected]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

إذا كنت ترغب بإطلالة لا مثيل لها على مدينة بانكوك التايلاندية وعلى نهر تشاو فرايا Chao Phraya فلا يوجد بديل عن فندق ليبوا Lebua الذي يحتل مساحة كبيرة من مبنى State Tower الذي يُعد ثاني أعلى مبنى في بانكوك والذي يقع في طريق Silom، فهو أبرز الفنادق الراقية التي تقع في وسط العاصمة ويبعد عن المطار أربعين دقيقة، ويعتبر أفضل اختيار للسياح الذين يبحثون عن الترفيه والفخامة بالإضافة لقربه من العديد من الأماكن السياحية في بانكوك.




افتتح الفندق في 2001 على مساحة 300 ألف متراً مربعاً ليحتل بذلك المركز الأول باعتباره أكبر مبنى في جنوب شرق آسيا، ويبلغ ارتفاعه 247 متراً ليحتل المركز الثاني من حيث الارتفاع في تايلاند.



بمجرد دخولك لوبي الفندق ستجد طاقم تايلاندي بالزي الذي يشبه الزي العسكري الأزرق يستقبلك بالتحية التقليدية التايلاندية، مع عصير ومنشفة باردة ثم يخيروك في موقع الغرفة، وما أن تصعد الأدوار العليا حتى تشعر وكأنك داخل طائرة حلقت بك في السماء، وتتوزع غرف وأجنحة فندق Lebua على طوابقه السبعة وستين، حيث تم تجهيز جميع غرفه وأجنحته الفاخرة البالغ عددها 357 بجميع وسائل الراحة الحديثة والخدمات الرائعة، وتتراوح مساحتها بين 66 و 266 متراً مربعاً، وهي على خمسة أنواع، وبحسب موقعها ومساحتها يتحدد نوعها.



الفندق مزود بجميع وسائل الترفيه من غرف ساونا وجاكوزي وجمانيزيوم ومساج، بالإضافة إلى غرف اجتماعات ومؤتمرات مزودة بأحدث وسائل الإتصالات، كما تتوزع حمامات السباحة فيه في الهواء الطلق كي تسبح على ضوء القمر في سماء تايلاند المرصعة بالنجوم.



ما يميز الفندق عن غيره من فنادق العالم هو وجود تلك القبة الذهبية في قمة الفندق، فهي تأخذ 30 متراً من ارتفاعه وتحيط بها غالبية مطاعم الفندق في الهواء الطلق، ويطلق على هذه القبة اسم Dome at lebua، وأبرز تلك المطاعم هو سايروكو Sirocco والذي يعتبر أعلى مطعم في العالم غير مسقوف ومفتوح في الهواء، وهو الأفخم في تايلاند بدون منازع، ويقع في الطابق الثالث والستين من الفندق، بالإضافة لمطعم Mezzaluna في الطابق الخامس والستين، وغيره من المطاعم العالمية مثل مطعم Breeze و Distil و Ocean 52.



يوفر مطعم سايروكو لزواره الـ 150 إطلالة رائعة مع وجبات من دول حوض البحر المتوسط، سواء إيطالية أو إسبانية أو فرنسية، ويفتح أبوابه حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.



صورة لاحد الكافيهات الموجودة في الفندق
 
توقيع : أبوسيف

المواضيع المتشابهة

أعلى