ليالي مجانية فندق منتجع شاوينغ كوف : إحجز 4 ليالي وأحصل على ليلة مجانا

ليالي مجانية فى فندق منتجع شاوينغ كوف ! أقوي عروض الصيف على الفنادق والمنتجعات الفخمة فى تايلاند فقط تجدها لدي شركة سيف للسفر والسياحة دون غيرها من مواقع...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
فندق منتجع شاوينغ كوف : إحجز 4 ليالي وأحصل على ليلة مجانا
ليالي مجانية فى فندق منتجع شاوينغ كوف ! أقوي عروض الصيف على الفنادق والمنتجعات الفخمة فى تايلاند فقط تجدها لدي شركة سيف للسفر والسياحة دون غيرها من مواقع الانترنت العاليمة ووكالات السفر فى بلدك :



فندق منتجع شاوينغ كوف [FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA]
يبعد منتجع Chaweng Cove Beach حوالي 20 دقيقة بالسيارة عن مطار ساومي الدولي. وعلى بعد 15 دقيقة مشياً من وسط مدينة تشاوينغ.أحد أفضل خياراتنا في شاطئ تشاوينغ.مكان الإقامة هذا على بُعد دقيقة واحدة سيرًا من الشاطئ يقدم منتجع Chaweng Cove Beach عدة أنواع من أماكن الإقامة على طول شاطئ تشاوينغ في كو ساموي. ويتميز المنتجع بمسبح في الهواء الطلق، ومطعم على شاطئ البحر وبار شاطئ مطل على المحيط. كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع الأنحاء.



تتميز الغرف المكيفة بأثاث خشبي، وتم تزويدها بتلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي. ويتم توفير ميني بار ومرافق صنع الشاي والقهوة. كما تضم بعض الغرف شرفة خاصة تضم منطقة جلوس.



يمكن للضيوف الاسترخاء على أحد كراسي التشمس على الشاطئ. ويوفر سبا ساموي للعافية جلسات المساج وعلاجات العناية بالوجه والجسم. كما يضم المنتجع غرفة لياقة بدنية، ومكتب للجولات السياحية، ومنطقة مكتبة.



يتم تقديم المأكولات البحرية الطازجة، والأطباق التايلاندية والعالمية في المطعم. وتتوفر الكوكتيلات والمرطبات التايلاندية التقليدية في بار الشاطئ Sea Almond.



[FA]gift[/FA] العرض المقدم من شركة سيف كالتالى :
  • إحجز 4 ليالي وأحصل على ليلة مجانا مع الفطور .
  • إحجز 5 ليالي وأحصل على ليلتان مجانا مع الفطور .
  • إحجز 9 ليالي وأحصل على 3 ليالي مجانا مع الفطور .
  • إحجز 10 ليالي وأحصل على 4 ليالي مجانا مع الفطور .
العرض ساري من الان حتى نهاية 15 يوليو 2017



للتعرف أكثر على الفندق المصنف 3 نجوم تفضل على الرابط : فندق منتجع شاوينغ كوف - رحلات تايلاند
 
توقيعي

المواضيع المتشابهة

أعلى