فندق ومنتجع الإنتركونتيننتال بالاس بورت غالب , مصر

يقدم فندق ومنتجع الإنتركونتيننتال بالاس بورت غالب بركة سباحة كبيرة على شكل بحيرة وغرفاً فاخرة بمستوى 5 نجوم في قلب منطقة بورت غالب في مصر. ويبعد أقل من 5...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
فندق ومنتجع الإنتركونتيننتال بالاس بورت غالب , مصر
يقدم فندق ومنتجع الإنتركونتيننتال بالاس بورت غالب بركة سباحة كبيرة على شكل بحيرة وغرفاً فاخرة بمستوى 5 نجوم في قلب منطقة بورت غالب في مصر. ويبعد أقل من 5 دقائق بواسطة السيارة عن مطار مرسى علم الدولي.
يقدم فندق ومنتجع الإنتركونتيننتال بالاس بورت غالب غرفاً وأجنحة تم تزويدها بمفروشات عصرية كما تم زخرفتها بذوق رفيع من ديكور محلي. وتضم كافة الوحدات شرفة مع طلّة على البحر الأحمر أو بركة السباحة أو الحدائق أو مرسى يخوت بورت غالب الدولي.
يتألف سبا الحواس الستة (Six Senses) في المنتجع من 16 مساحة للعلاجات بما في ذلك 3 غرف للأزواج وغرفتين للعلاجات التايلاندية. كما يمكن للضيوف استكشاف المنطقة باستئجار دراجة هوائية أو الذهاب برحلة لركوب الخيل أو الاستمتاع بمشاهد دلافين سبينير (Spinner ) وعجل البحر وسمك قرش المطرقة في مكان قريب.
يمكن لموظفي الفندق في مكتب الاستقبال الذي يفتح على مدار 24 ساعة ترتيب الجولات السياحية ورحلات الغوص بأنبوب التنفس وركوب الأمواج. كما يوجد ملعب وقاعة ألعاب للأطفال.
يتم تقديم الأطباق العربية والمتوسطية ​في المطعم الأنيق. وتقدم الوجبات الخفيفة والمشروبات على الشاطىء.

غرف الفندق: 309, وهو ضمن سلسلة فنادق: إنتركونتيننتال

واليكم بعض صور الفندق :

 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى