فندق Malee Pattaya 3 الكلاسيكي , السياحة في تايلاند

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة فندق Malee Pattaya 3 الكلاسيكي , السياحة في تايلاند يوفر Malee Pattaya 3 أماكن إقامة مريحة مع خدمة الواي فاي...

احلي كلمة

عضو
مسجل بالموقع
فندق Malee Pattaya 3 الكلاسيكي , السياحة في تايلاند
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

فندق Malee Pattaya 3 الكلاسيكي , السياحة في تايلاند



يوفر Malee Pattaya 3 أماكن إقامة مريحة مع خدمة الواي فاي المجانية ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم. كما يبعد شاطئ Pattaya وخيارات الحياة الليلية بالمدينة حوالي 15 دقيقة بالسيارة عن مكان الإقامة.

يقع معبد Wat Chai Mongkon والسوق الليلية على بعد أقل من 20 دقيقة بالسيارة من Malee Pattaya 3، وتبعد مدينة بانكوك مسافة ساعة ونصف بالسيارة.

تحتوي الغرف المفروشة ببساطة على تكييف للهواء وتلفزيون مع قنوات الكابل وثلاجة. وتضم شرفة خاصة ومناطق للجلوس أيضًا، كما تشتمل الحمامات الداخلية على مرافق دش.

يمكن للضيوف استكشاف مدينة باتايا ومعالمها السياحية عن طريق استئجار الدراجة أو ترتيب جولات لمشاهدة المعالم السياحية في مكتب الجولات السياحية بالموقع. ويمكن للضيوف محبي الهواء الطلق استئجار معدات الرياضة المائية. كما يوجد موظفون ناطقون بالروسية. ويمكن كذلك ترتيب خدمات غسيل وكي الملابس.

يقدم المطعم الموجود في الموقع أطباق المأكولات البحرية التايلاندية التقليدية، فضلًا عن المأكولات الأوروبية والروسية والأوزبكية. ويمكنكم الاستمتاع بالمشروبات والمباريات الرياضية المتلفزة الحية في البار.





 

المواضيع المتشابهة

أعلى