فندق Rawai Princess

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
إنضم
8/11/15
المشاركات
501
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
العمر
28
يقع فندق Rawai Princess بين تْشولونْغْ وراوايْ، ويشتمل على مسبح خارجي ومطعم، وتوفر غرف الضيوف وسائل راحة عصرية وإطلالات على الجبال، ويشتمل على مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وتراس شمسي مُجهز جيدًا.


على بُعد مسافة قصيرة بالسيارة، يُمكن للضيوف زيارة ميناء تشالونغ (على بُعد 1.9 كم) وملعب الرماية فوكيت (على بُعد كيلومترين)، ويقع مكان الإقامة على بُعد 6.2 كم من برومثيب كاب الشهير، ويبعُد مسافة 34 كم عن مطار فوكيت الدولي.


تتميز كل الغرف العصرية في فندق Rawai Princess بنافذة طويلة للغاية توفر الكثير من الضوء الطبيعي، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مُسطحة مع قنوات الكابل وميني بار مُعبأ جيدًا وشرفة مع إطلالات على الحديقة أو الجبل، وتشتمل الحمامات الداخلية على مجفف شعر وحوض استحمام مجانية.


يوفر الفندق خدمة غسيل الملابس وتحويل العملات وخدمة تخزين الأمتعة لراحة الضيوف، ويُمكن لموظفي الفندق ترتيب خدمة صف السيارات.

يفتح المطعم الموجود في الموقع أبوابه لتناول الطعام طوال اليوم، ويُقدم مأكولات شرقية وغربية وكذلك مجموعة من المشروبات المحلية والمستوردة، وتتوفر قوائم تناول الطعام في الغرفة والغداء المرزوم والنظام الغذائي الخاص.
 
اسم الموضوع : فندق Rawai Princess | المصدر : السياحة فى بوكيت

المواضيع المتشابهة

أعلى