فندق The Cliff Residence Condo

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
إنضم
8/11/15
المشاركات
501
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
العمر
28
يقع The Cliff Residence Condo في باتايا ساوث، ويضم مسبح مع زلاجة مائية، ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع المناطق. وتقع هذه الشقة بالخدمة الذاتية على بعد 1.3 كم من شارع باتايا للمشي الشهير والنابض بالحياة.

تضم هذه الشقة الفسيحة ومكيفة الهواء والمفروشة بذوق رفيع تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل ومنطقة جلوس وشرفة خاصة مع إطلالات. كما تضم أيضًا منطقة لتناول الطعام ومنطقة مطبخ مجهز مع ثلاجة وغلاية كهربائية وموقد مسطح. كما تضم جميع الحمامات الخاصة حوض استحمام أو دش ولوازم استحمام مجانًا ومجفف شعر.

يمكن للضيوف في The Cliff Condo الاستمتاع بالاستخدام المجاني للعديد من المرافق المشتركة بما في ذلك الساونا ومركز اللياقة البدنية والمسبح الخارجي. كما يضم السكن حديقة وملعب أطفال. ويوفر مكان الإقامة خدمات غسيل الملابس ونقل المطار مقابل تكلفة إضافية لمزيد من الراحة للضيوف.

تقع الشقة على بعد 3.8 كم من شاطئ Central Festival Pattaya، وعلى بعد 5.7 كم من Underwater World Pattaya، وعلى بعد 3.2 كم من متحف Believe It or not في ريبلي. كما يقع مطار سوفارنابومي في بانكوك على مسافة حوالي 1.5 ساعة من مكان الإقامة.
 
اسم الموضوع : فندق The Cliff Residence Condo | المصدر : السياحة في باتايا

المواضيع المتشابهة

أعلى