جديد فنزويلا منبع الجمال

1- كراكاس Caracas : لايمكن التعرف على سياحة فنزويلا دون زيارة احد اهم الاماكن السياحية بها وهى العاصمة كراكاس التى تحتوى على الكثير من الاماكن السياحية...

Arabian Star

عضو نشيط
مسجل بالموقع
فنزويلا منبع الجمال


1- كراكاس Caracas :
لايمكن التعرف على سياحة فنزويلا دون زيارة احد اهم الاماكن السياحية بها وهى العاصمة كراكاس التى تحتوى على الكثير من الاماكن السياحية والفنادق والحانات مما يجعلها احد اهم مناطق الجذب فى سياحة فنزويلا كما تحتوى كراكاس على العديد من المتاحف والمسارح ومراكز التسوق الى جانب الحدائق والساحات العامة مما يجعل من كراكاس احد العواصم الاوروبية الهامة .


2- خوان غريجو Juan Griego :
هذه الجزيرة الساحرة هى احد اجمل الاماكن السياحية فى سياحة فنزويلا تملك الجزيرة اهمية خاصة فى اقتصاد وسياحة فنزويلا حيث انها تعتبر ميناء هام كما تتميز هذه الجزيرة بالوجود العديد من المبانى ذات الطراز القوطى مما يضفى عليها طابع خاص ومميز ولايمكن تجاهل مدى روعة وجمال شواطئ فى خوان غريجو مما يجعل منها اهم واجمل الاماكن السياحية فى سياحة فنزويلا .


3- شلالات انجيل Angel Falls :
اذا كنت ترغب فى التعرف على سحر الطبيعة فعليك زيارة شلالات انجيل التى تعتبر من اجمل الاماكن السياحية فى العالم كله وليس فقط فى سياحة فنزويلا يبلغ ارتفاع هذه الشلالات حوالى 979 متر ويعتبر مشهد تبخر الماء فى الجو وخلق غيمة من الضباب حول الشلال من اجمل المشاهد التى يمكن ان تراها عينك والتى سوف تجعلك ترى مدى روعة سياحة فنزويلا .

4- لا غران سابانا La Gran Sabana :
من الاماكن السياحية التى لايجب ان تفوت زيارتها فى سياحة فنزويلا هى لا غران سابانا والتى تقع تحت حماية حديقة كانيما الوطنية وسوف تستمع هناك برؤية الحيوانات الجميلة والشلالات واكتشاف الحياة البرية الاستوائية ورؤية واحد من اهم معالم سياحة فنزويلا .

5- بوليفار بيكو Pico Bolivar :
جبل بوليفار بيكو هو اعلى جبل فى فنزويلا وواحد من اجمل الاماكن السياحية فى سياحة فنزويلا تعتبر تكوينات الجليد من اجمل الامور التى يجب رؤيتها والاستمتاع بها فى بوليفار بيكو كما يمكنك التمتع برحلة التلفريك او ممارسة رياضة تسلق الجبال .


 
  المواضيع المتشابهة المنتدى التاريخ
دول أوروبا وأمريكا وأستراليا 0 2K

المواضيع المتشابهة

أعلى