فيريست هاوس هوتيل بانكوك

نظرة عامة : يقع فندق فيرست هاوس , First House وسط منطقة براتوموان عند طريق بيتشابوري سوي 19 وبذلك تصبح في سوق إندرا وبراتونام وسط بانكوك عاصمة الدولة ذات...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
فيريست هاوس هوتيل بانكوك




نظرة عامة :
يقع فندق فيرست هاوس , First House وسط منطقة براتوموان عند طريق بيتشابوري سوي 19 وبذلك تصبح في سوق إندرا وبراتونام وسط بانكوك عاصمة الدولة ذات الحضارة الغنية والتقاليد المستوحاة من تاريخٍ يعود لأكثر من 700 عام. يبعد الفندق 10 دقائق سيراً عن مركز التجارة العالمي ومسافة قصيرة بسيارة الأجرة عن ساحة سيام.

الغرف:
الغرف tn فندق فيرست هاوس , First House كبيرة الحجم ومعدة بسرير كينج واحد وسرير مفرد واحد. الغرفة تحتوى على تجهيزات حديثة. كل الغرف مغطاة بالسجاد مع حمام صغير الحجم فى حالة معقولة.

المطعم:
وبالنسبة للطعام والمشروبات والترفيه يفتح المطعم على مدار 24 ساعة ويقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء على الطراز العالمي وبأسعار معقولة. يحضر الأطباق التايلندية والصينية والأوربية رئيس طهاة متمرس وتتوفر تشكيلة من المشروبات والوجبات الخفيفة. ويتغير جو المطعم من الساعة 8:00 مساء وحتى 2:00 صباحاً إلى جو حانة للاسترخاء مع الموسيقى القديمة الطراز التي تعزفها فرقة رئيسية.

المظهر الخارجي:
مبنى فندق فيرست هاوس , First House حديث من 10 طوابق ومشيد من الإسمنت.

الردهة:
الردهة (اللوبي) tn فندق فيرست هاوس , First House متوسطة الحجم وتضم منطقة جلوس لقضاء ساعات من الاسترخاء. تصميم منطقة الردهة التي ينم ديكورها عن ذوقٍ رفيع فريد وذلك لإرضاء النزيل مع جو الراحة والهدوء. يوحي التصميم بالانسجام بين السحر الشرقي القديم والحديث مما أدى إلى هذه الأناقة.

لمحة عامة:
تتضمن مرافق فندق فيرست هاوس , First House مقهى سارانيوث وخدمة الغرف وصناديق الأمانات وخطوط اتصال دولية مباشرة وخدمة تنظيف وكي الملابس وخدمة عامل شخصي واستئجار سبل مواصلات واستعلامات عن الجولات السياحية وخدمة طبيب وتلكس وفاكس وبريد. يوجد بوتيك داخل الفندق وهو مركز للملابس والمجوهرات العصرية. تتوفر أماكن للبيع بالجملة أو بالتجزئة. ينصح بالفندق للمسافرين بميزانية محدودة والراغبين بالتواجد في فندق من الدرجة السياحية وسط بانكوك.

لطلب حجز يرجى كتابة طلب فى قسم طلبات حجز الفنادق والبرامج السياحيه .

صور الفندق :
الغرف :

المرافق العامه :

المطعم :

اللوبى :

الخريطه والموقع :

 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
فيريست هاوس هوتيل بانكوك
رد: فندق فيرست هاوس , First House

تحديث أسعار لصيف 2012
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى