قصر فيمانميك - Vimanmek Palace and Vimanmek Mansion Museum

قصر فيمانميك ، كان هدا القصر أصلاً يسمى بقصر الصيف للملك الخامس ، "الإقامة مونثاتورالتاناروج"، في جزيرة تشانغ سري. وكان قد تم تفكيكه وإعادة بناؤه في هذا...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
قصر فيمانميك - Vimanmek Palace and Vimanmek Mansion Museum
قصر فيمانميك ، كان هدا القصر أصلاً يسمى بقصر الصيف للملك الخامس ، "الإقامة مونثاتورالتاناروج"، في جزيرة تشانغ سري. وكان قد تم تفكيكه وإعادة بناؤه في هذا الموقع تحت إشراف صاحب السمو الملكي الأمير ناريسارانووادهيوونجسي. قصر فيمانميك ثلاثة طوابق هو أكبر الذهبي خشب الساج المبنى في العالم، بنيت على طراز معماري الذي يعكس التأثيرات الأوروبية. هناك اثنين من أجنحة ذو زاوية يمنى وكل 60 مترا وارتفاع 20 مترا.

وتشمل المعروضات غرفة فضيات، وغرفة عرض السيراميك، والأواني الزجاجية والعاج عرض. بعض الغرف قد تم الحفاظ على الاحتفاظ بجو عصر سابق، خاصة في غرف النوم والحمامات و "قاعة الجمهور". المباني الأخرى في المجمع أيضا بيت يعرض لمختلف القطع الأثرية والتحف الثمينة.

متحف قصر فيمانميك ، وهذا هو أكبر بناء في العالم خشب الساج الذهبي يقع في مجمع قصر دوسيت في الطريق راتشاويثي. القصر الملكي المؤلف من ثلاث طبقات ويضم غرفا 81، والقاعات وانتي-الدوائر التي تحتوي على زعنفة دو سيكل ذكران الملكي. مرشد سياحي في اللغة الإنجليزية يتم توفيرها للزوار.
مباني جميلة أخرى في نفس المجمع عرض مختلف العناصر والقطع الفنية؛ على سبيل المثال، صاحب الجلالة الملك بهوميبولس التصوير الفوتوغرافي، جمع جلالة الملكة سيريكيتس من روائع الحرف اليدوية التي تم إنشاؤها بواسطة سكان الريف، أدواتها من رتبة واللوحات والساعات القديمة والقماش القديمة والعربات الملكية.

كيفية الوصول إلى هناك
بالحافلة-تقلع الحافلة رقم 12، 18، 28,56,70، 108، 515 والحصول على الطريق راتشاويثي. أو ش راتشاسيما
ساعات العمل يوميا من 09:30 ص. --03:30 م.
قبول الكبار 100 باهت (الأسعار قابلة للتغيير)
اتصل برقم الهاتف 09 2628 6300

تابع أيضا : السياحة في بانكوك , موسوعة متجددة لأهم المعالم السياحية وأماكن السياحة والترفيه والثقافة
 
التعديل الأخير:
توقيعي

المواضيع المتشابهة

أعلى