جديد كيف يمكنك قضاء يوم بالقارب للتعرف على جزيرة كوه ساموي ؟

كيف يمكنك قضاء يوم بالقارب للتعرف على جزيرة كوه ساموي ؟ تعتبر جزيرة كوه ساموى من أكثر الجزر الخلابة فى شرق أسيا واستكشافها من البحر عبر قارب أكثر المغامرات...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
كيف يمكنك قضاء يوم بالقارب للتعرف على جزيرة كوه ساموي ؟
كيف يمكنك قضاء يوم بالقارب للتعرف على جزيرة كوه ساموي ؟
تعتبر جزيرة كوه ساموى من أكثر الجزر الخلابة فى شرق أسيا واستكشافها من البحر عبر قارب أكثر المغامرات الممتعه بطريقة ما يمكن تسميتها للسائح لتلك الجزيرة بالخبير السياحى وذلك من خلال زيارة جنة استوائية (جزيرة كوه ساموي) من القارب . في هذه الجولة سوف تشاهد وانت فى القارب كوه ساموي بطولها وعرضها وشواطئها الجميلة مثل شاطئ شاوينغ ولاماي وغيرها من الشواطئ البكر وأيضا الخلجان الصغيرة القريبة من الجزيرة ولا تنسى إحضار الكاميرات للتصوير وأيضا كاميرات الفيديو لأخذ أجمل الذكريات فى تلك الرحلة الممتعه من البحر وكذلك سنتوقف فى جزيرة كوه تان لتناول وجبة الغذاء ويمكنك هناك أخذ جولة على الجزيرة وعمل سنوركيل (صيد) .



أحببنا ان نوضح لكم فى التقرير كيف يمكنك قضاء يوم بالقارب للتعرف على جزيرة كوه ساموي ؟


بدء الجولة بالقارب
إنطلاق القارب فى الجولة حول كوه ساموي مرورا بالشواطئ والخلجان الصغيرة القريبة من الجزيرة مع المرشد والبرنامج المتبع والمناظر الخلابة التى ستراها للوهله الاولى - سنتوقف فى كوه تان لوجبة غداء فى بوفيه فى مطعم محلى على الشاطئ وبعد الغداء عمل سنوركيل ووقت حر فى كوه تان ومن ثم العودة بالقارب إلى المرسى للتوصيل للفندق .


الساعه 4:30 مساءا نهاية الجولة

المصدر : جولة بالقارب فى كوه ساموي - رحلات تايلاند
 
توقيعي

المواضيع المتشابهة

أعلى