لدينا منظار 3D 4K أحد أفضل الخيارات في جراحة الأمراض النسائية

محمد عبد القادر

المدير التنفيذي
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
إنضم
7/11/08
المشاركات
14,701
مستوى التفاعل
60
النقاط
48
الإقامة
بانكوك
الموقع الالكتروني
www.thai-trips.net
Skype
[email protected]
يوجد العديد من النساء اللاتي يعانين من آلام في منطقة أسفل البطن ، والتي تخصّب أعراض الدورة الشهرية، إذ أن بعضهنّ يعانين بطول فترة الطمث أو غزارة النزيف أو وجود أورام او نتوءات في داخل المهبل وأمراض أخرى التي تصيب الجهاز التناسلي الأنثوي. حيث قد يضطرّ بعضهنّ إلى الخضوع إلى الجراحة للعلاج بما في ذلك جراحة إستئصال الرحم والتي تبلغ عددها سنوياً أكثر من 40,000 حالة جراحية في السنة. فصار من الضروري تثقيف المرأة وتوعيتها حول كيفية الرعاية والإهتمام بصحتها مع المراقبة الذاتية لأي تغييرات تحدث في الجهاز التناسلي، ومراجعة طبيبة الأمراض النسائية في حال وجود أي إضطرابات أو أمراض التي قد تظهر فجأة، حيث يعتمد العلاج على نوع المرض فهناك ما يمكن علاجه بالأدوية، وآخر يُحتّم من التدخّل الجراحي للعلاج، ومن الأمراض التي تستلزم العلاج الجراحي هي :

  • الأورام الرحمية.
    شذوذ نمو الغشاء المبطن.

    حالات إرتخاء وهبوط الرحم.
    وجود أكياس مائية أو أورام في المبايض.
    وجود ألياف في البطن.
وعند التحدّث عن الجراحة في العلاج، ينتاب العديد من المرضى القلق والخوف، وما قد يصيبهم من مخاطر ومضاعفات أثناء الجراحة و بعدها. ولكن مع تقدّم التكنولوجيا في الطب، وخبرة الأطباء في مجال الجراحة أصبحت الجراحات غير مخيفة. وباستخدام المنظار بتقنية 3D 4K يسمح برؤية المرض بوضوح مع إمكانية تكبير الصورة وذلك للحصول على نتائج أفضل. كما أن حجم جرح المنظار يكون أصغر من حجم جرح العملية الجراحية بالطريقة التقليدية، مما يعطي وقتاً أسرع في التشافي وأقل شعورا بالألم.
هناك 4 طرق مستخدمة في جراحة الأمراض النسائية
الجراحة بطريقة عمل جرح وشق طويل في البطن، وهي الطريقة التقليدية المتبعة منذ زمن. وذلك لإمكانية إخراج الرحم أو الورم ذو الحجم الكبير. وبما أن حجم الجرح كبير في هذه الجراحة، فإنه قد يستغرق فترة أطول للتشافي وإلتئام الجرح.
جراحة إزالة الرحم من خلال فتحة المهبل، ويستخدم هذه الجراحة للنساء اللواتي لديهن إرتخاء أو هبوط للرحم.
الجراحة بواسطة المنظار عن طريق عمل شقوق في البطن، و تعتبر هذه الوسيلة من أكثر الوسائل إنتشاراً و اعتماداً حول العالم ، و ميزة هذه الطريقة أنها تكون بجروح صغيرة ، وأقل ألماً، وأسرع للتشافي ، و ذلك مقارنة بالجراحة التقليدية و الجراحة من داخل الجسم بواسطة المنظار ، إذ يتمّ إدخال المنظار عبر فتحة المهبل إلى الرحم دون إحداث أي جروح من الخارج ، حيث يمكن رؤية الأورام بشكل أوضح، بالإضافة إلى الشعور بألم أقلّ و استرداد العافية بشكل أسرع.​

مزايا الجراحة بالمنظار
حجم الجرح أصغر مقارنة مع حجم الجرح في الجراحة التقليدية ، (أي حجم الجرح يكون بمقدار 0.5 سم – 1 سم).
ألم الجراحة أقلّ بكثير من ألم الجراحة التقليدية.
يقلّل من تكوّن الألياف التي تظهر بعد الجراحة داخل الرحم.
جودة الصورة في كاميرا3D 4K ودقّتها في الجراحة، تسمح بإمكانية تكبير الصورة ورؤية الجسيمات الصغيرة للمرض بشكل واضح، مما تعطي نتائج أفضل في الجراحة.
فترة الإستشفاء أقلّ، وتستطيع المريضة من المشي بعد يوم واحد من الجراحة ، كما تستطيع العودة إلى ممارسة حياتها اليومية بشكل طبيعي بعد أسبوع أو أسبوعين.
على كلٍ، فإن طرق العلاج قد تختلف من شخص لآخر، وذلك باختلاف المرض ونوعه مما قد تكون نتائج العلاج ليست متشابهة ، لذا فإنه ينبغي أخذ النصح والإرشادات من الطبيب، وإختيار الطريقة المناسبة في العلاج حسب الحالة المرضية.
# يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو )أو عن طريق الإيميل : [email protected]

+ حتى نتمكن من تلبية الخدمة لكم على اكمل وجه يستوجب عليكم قبل الحضور إلى تايلاند إن أردتم التعرف على التكلفة الإجمالية لعلاجكم نطلب منكم إشاعات وتقارير الحالة المراد علاجها وعرضها على الطبيب المختص وسيتم إعلامكم فورا بالتكلفة ومدة العلاج إن شاء الله
شفانا وشفاكم الله
 

المرفقات

المواضيع المتشابهة

أعلى