منتديات السياحة والعلاج في تايلاند

أنت حاليا تشاهد منتديات السياحة والعلاج في تايلاند كزائر و التي تعطيك خيارات التصفح محدودة ، لماذا لا تأخذ 30 ثانية و تنضم إلينا عن طريق التسجيل. بمجرد الانتهاء من ذلك ستكون قادرا على التمتع بجميع الفوائد الكبيرة مثل :

  • التواصل سريعا عبر الواتس أب : 0066864036343 لإرسال التقارير العلاجية و خطط العلاج
  • القدرة على التفاعل على مدار الساعه مع طاقم الإدارة الأعضاء
  • إنشاء إستفسارات و مناقشات وطلبات ومواضيع جديدة
  • الرد على المواضيع والتعرف أكثر على باقي الخدمات وإضافة التقييم
  • تعديل ملفك الشخصي وتخصيص الصورة الرمزية والتوقيع وأكثر..!
  • أيضا العديد من الامتيازات مثل الالتحاق بطاقم العمل أو عضوية كبار الشخصيات..!
  • ماكينات القهوة تقدم كوب قهوة متوازن يعزز من الصحة

    Alferdaws

    عضو جديد
    مسجل بالموقع
    إنضم
    5/11/18
    المشاركات
    3
    مستوى التفاعل
    0
    النقاط
    1
    العمر
    30
    أفضل الإجابات
    0
    ليس كل من سيبلل فكرة عصير أخضر. إذا كان لديك أحد هؤلاء الأشخاص ، فأنت في عداد المفقودين على بطاقة المسار السريع لصحة كبيرة! هذا عصير أخضر رائع هو في الواقع مزيج بسيط من الفواكه المتنوعة مع الخضار الخضراء المضافة إليها. إذا لم تخبرك ماما أبدًا بتناول الخضر ، فأنت في مفاجأة كبيرة.

    الخضر هي في الأساس العنصر الأكثر فعالية في الطبيعة التي تُقدَّم لشفاء أجسامنا.

    عصائر خضراء لذيذة ومغذية ، وهي أسرع وأسهل وسيلة لتنشيط نفسك إلى جديد صحي بالكامل.


    1) الطعام الطازج

    مشكلة:

    نحن عادة لا نستهلك كمية الخضر التي نحتاجها على أساس يومي. عادة ، نحن نطبخ أو نحولهم إلى سلطات. الحرارة تقتل كمية كبيرة من المواد الغذائية الحية لذلك يتم طهي المزيد من الخضر ، والقيمة الغذائية أكثر لها مثل الورق المقوى! ينطبق الأمر نفسه على عصير الفواكه المبستر بنسبة 100٪ الذي يظهر على رف المتجر الخاص بك ومعظم المكملات الغذائية الخضراء التي يتم تحضيرها في درجة حرارة عالية. يمكن أن تعطي المكملات الخضراء بعض العناصر الغذائية المضافة إذا لم تتمكن من تغطية مجموعة متنوعة من الخضر ، ولكن لا يكفي أن تحل محل الشيء الحقيقي. السلطة خيار صحي ، لكن الخضر الداكن ليست مستساغة. Tendency هو أننا نغطيها بالزيوت وخلع الملابس الكريمية ، ولكن هناك الكثير مما تأكله قبل أن تتعب من النكهات. يأكل البعض فقط الخضروات الحلوة مثل الخس الروماني الذي يحتوي على عدد أقل من العناصر الغذائية ثم الخضروات الداكنة. أقل لذيذ طعم المواد الغذائية الأكثر حيوية التي يحتوي عليها.

    حل:

    عصائر خضراء يمكن لمزج ثمارك المفضلة بسهولة تغطية طعم كمية كبيرة من الخضر. الملمس الناعم هو أيضًا فائدة معينة لأنها تساعد الجسم على امتصاصه بسرعة دون ممارسة طاقة إضافية لهضمه.

    2) مصدر عذراء البروتين والمواد الغذائية

    يمكن لهذا المشروب الصحي القوي أن يتحول إلى وجبة من تلقاء نفسه. اعتمادًا على خيالك مع الفواكه والخضار ، يمكن أن تغطي الألف إلى الياء من المعادن والفيتامينات. قد تسأل “ألا تحتاج إلى اللحوم للبروتين؟” اسمح لي أن أسألك: “هل تأكل الثدييات القوية مثل الثيران والخيول والفيلة والغوريلا اللحوم لتنمية عضلاتها؟” توفر لنا الخضار الخضراء جميع الأحماض الأمينية الأساسية التي يتحول بها جسمنا إلى بروتين ، تمامًا مثل أي حيوان آخر. اللحم عبارة عن جرعة زائدة من البروتين السلبي المعبأ بالأحماض العالية والسموم الحيوانية. إن تناول الكثير من اللحوم يجعلك سمينًا ويمكن أن يؤدي إلى أمراض الكبد والكلى المختلفة.

    3) القلوية

    كما قال في وقت سابق أكل اللحوم يلوث الجسم بالأحماض. الأحماض العالية تدمر خلايا الدم ، وتستنزف جسم الطاقة ، والسبب الرئيسي وراء أمراضنا. يعد الخضر والفواكه أقوى مصادر الغذاء للقلوية ويحولان الأحماض في الدم. لإعطائك فكرة عن مقدار القلوية التي يجب أن نتناولها في كل وجبة ، يوجد حوالي 80٪ من القلويات.

    4) مضادات الأكسدة

    هل تساءلت يومًا عن سبب عدم اتباع نظام غذائي وممارسة التمارين الرياضية ، فلا يمكنك إزالة تلك الطيات الإضافية؟ ذلك لأن جسمك يحمي نفسه من السموم الزائدة عن طريق لف الخلايا الدهنية من حوله. إلى جانب زيادة الوزن ، يمكن أن تؤدي السموم الشديدة إلى ظهور أفضل أنواع القاتلة الصامتة مثل أمراض القلب والسكري والسرطان. دعنا نمنع أنفسنا من أن نكون جزءًا من هذه الإحصاءات!

    المواد المضادة للاكسدة في العصائر الخضراء مثل الكاروتينات - اللايكوبين ، اللوتين ، بيتا كاروتين ، فيتامين E و C ، السيلينيوم ، الانثوسيانين وغيرها الكثير مثل المغناطيس الذي يجمع السموم في أجسامنا وينقلها إلى المجاري البشرية ، والمسارات الهضمية ، حيث الالياف الخضراء تجتاح أنها نظيفة من نظامنا.

    يساعدك اللون الأخضر على فقدان الوزن وتعزيز الجهاز المناعي والحفاظ على تقوية العظام والعضلات وتساعد على الهضم والحصول على وضوح أفضل ومستويات طاقة عالية.

    5) زيادة الدافع الجنسي

    يؤدي تقليل الوجبات السريعة واستبدالها ببدائل صحية إلى إزالة المواد الحافظة والملح المكرر والسكر والمواد الكيميائية الأخرى التي تقلل من الدافع الجنسي. أظهرت الدراسات التي أجريت حتى الآن حول هذا الموضوع أن غالبية الأشخاص الذين استبدلوا وجبة واحدة على الأقل من وجباتهم يوميًا بأحد الوصفات الخضراء للعسل قد قالوا إن الرغبة الجنسية لديهم زادت بشكل كبير. يؤدي الجسم السليم إلى تعزيز نظم القلب والتناسل بالإضافة إلى لوائح أفضل للهرمونات. إن الجسم الأكثر صحة ، والحالة المزاجية الأفضل ، والثقة المضافة والقدرة على التحمل الكبيرة في الكيس هو ما يمكنك توقعه من العصائر الخضراء.

    Jumpstart إلى الصحة

    تعد إضافة عصير أخضر إلى نظامك الغذائي طريقة سهلة لتنشيط صحتك. اتخذ هذه الخطوة واستبدل قهوة واحدة (أو بيرة أو نبيذ) لشيء طبيعي وستجد جسمك يتوق ببطء إلى المزيد. سوف تتكشف في نهاية المطاف عن عادات صحية بدلاً من ذلك وتجنيب نفسك تقنيات الذنب القسري. شاركها مع عائلتك وأصدقائك. عش حياة خضراء منعشة! في صحتك!
     
    التعديل الأخير بواسطة المشرف:

    أعلى