متحف جيم تومسون - Jim Thompson Museum

متحف جيم تومسون هو مجموعة رائعة من يقف مجلس النواب التايلاندي التقليدي كمتحف للرجل الذي أحياء صناعة الحرير التايلاندي بعد الحرب العالمية الثانية. قصة تومسون...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
متحف جيم تومسون - Jim Thompson Museum



متحف جيم تومسون هو مجموعة رائعة من يقف مجلس النواب التايلاندي التقليدي كمتحف للرجل الذي أحياء صناعة الحرير التايلاندي بعد الحرب العالمية الثانية. قصة تومسون James الأب أحد بناء على الأساطير مصنوعة. بعد الخدمة في القوات المسلحة في الولايات المتحدة الأمريكية، استقر في تايلند جيم تومسون ووجدت فرصة هائلة إعادة تأسيس الحرير التايلاندي الصناعة. اعترافاً بخدماته للبلد، منحت جائزة الملكي وسام الفيل الأبيض.

الشركة أسسها، "جيم تومبسون الحرير التايلاندي"، معترف بها في جميع أنحاء العالم للها إبداعات رائعة.وكان هواة جمع متعطشا للتحف الآسيوية والتحف ومنزل جيم تومسون ربما هو مثال لمجموعته. قبل اختفائه الغامض في مرتفعات Cameron في ماليزيا في عام 1967، كانت منزله الحديث عن المدينة حيث أنه مطلقا له الأصدقاء والزوار بما في ذلك ما شابه من "سومرست موم". البيت يجلس على تقريبا نصف فدان من الأرض على قناة Mahanak. حظر قرية كهروا حيث عاش له النساجون الحرير وعملت.

هو فقط على الجانب الآخر من القناة بناء البيت أنه تجمع 6 هيكل خشب الساج التقليدي الأصلي من أجزاء مختلفة من البلاد ونجار جلبت من سيتوبال الذي أكمل البيت في حدائق 1959.The مثيرة للإعجاب على قدم المساواة مع غابة استوائية مورقة تقليد العشوائية الجمال الحق الطبيعة في وسط المدينة.جيم تومسون متذوق جمع التحف والقطع الأثرية في معرض دائم، مما يجعل هذا متحف رائع لأسلوب حياة الأسطورة.

كيفية الوصول إلى هناك
بالقطار العلوى (BTS) -تأخذ "قطار السماء " إلى "محطة الاستاد الوطني ناسيونال ستديوم "


بالحافلة-رقم 15، 47، 73، و 204
ساعات العمل يوميا من 09:00 ص. --05:00 م.


قبول الكبار 100 باهت، والطفل 50 باهت (الأسعار قابلة للتغيير)
الاتصال بالهاتف: 0 2216 7368
 
توقيعي

المواضيع المتشابهة

أعلى