مركز المخ و الأعصاب في المستشفي الأمريكى في تايلند

مركز المخ و الأعصاب في المستشفي الأمريكى في تايلند ، يعد مستشفى بومرونغراد الدولي أفضل مستشفي في تايلاند وبه واحد من المراكز المتميزة التي تحظى بمكانة...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
مركز المخ و الأعصاب في المستشفي الأمريكى في تايلند
مركز المخ و الأعصاب في المستشفي الأمريكى في تايلند ، يعد مستشفى بومرونغراد الدولي أفضل مستشفي في تايلاند وبه واحد من المراكز المتميزة التي تحظى بمكانة مرموقة في مجال الأمراض العصبية، حيث يقدمون مجموعة متنوعة من الخدمات التشخيصية والعلاجية والجراحية وإعادة التأهيل بما يوفر علاجًا وإدارة شاملة لحالات الاضطرابات العصبية .

مركز  المخ و الأعصاب في المستشفي الأمريكى في تايلند

مركز المخ و الأعصاب في المستشفي الأمريكى في تايلند

يعمل بمركز المخ و الأعصاب في المستشفي الأمريكى في تايلند أكثر من 25 أخصائي في أمراض الأعصاب وجراحاتها، يغطون مختلف التخصصات بدءًا من اضطرابات الذاكرة إلى جراحات المخ. تلقى أولئك الأطباء تعليمهم في أفضل المعاهد التعليمية التايلاندية والدولية في بلدان مثل الولايات المتحدة وبريطانيا وكندا وأستراليا. إضافة إلى ذلك، يعمل في مستشفى بومرونغراد طاقم عمل كبير من أطباء ومعالجي إعادة التأهيل لمساعدة المرضى على استعادة نشاطهم أثناء فترة النقاهة .

مركز  المخ و الأعصاب في المستشفي الأمريكى في تايلند

علاج المخ و الأعصاب بالمستشفي الأمريكى

نقدم لكم أفضل مركز المخ و الأعصاب في المستشفي الأمريكى في تايلند، أشهر مستشفيات تايلاند و التي تحظى بمكانة مرموقة في مجال الأمراض العصبية، حيث نقدِّم مجموعة متنوعة من الخدمات التشخيصية والعلاجية والجراحية وإعادة التأهيل بما يوفر علاجا وإدارة شاملة لحالات الاضطرابات العصبية .

كما يعمل بمركز المخ و الأعصاب في المستشفي الأمريكى في تايلند أكثر من 25 أخصائي في أمراض الأعصاب وجراحاتها يغطون مختلف التخصصات بدءًا من اضطرابات الذاكرة إلى جراحات المخ. تلقى أولئك الأطباء تعليمهم في أفضل المعاهد التعليمية التايلاندية والدولية في بلدان مثل الولايات المتحدة وبريطانيا وكندا وأستراليا. إضافة إلى ذلك، يعمل في مستشفى الأعصاب في تايلاند طاقم عمل كبير من أطباء ومعالجي إعادة التأهيل لمساعدة المرضى على استعادة نشاطهم أثناء فترة النقاهة .

مراجع :



تواصل: 0066864036343

حرصا من شركة سيف علي توفير كل سبل الراحة والأمان وأجود الخدمات الطبية. ننسق لكم مواعيد الحضور بمركز المخ و الأعصاب في المستشفي الأمريكى في تايلند مع أمهر الأطباء و المختصين ذوي الخبرات الطبية والممارسات الناجحه، لذا نهدف أولا إلى تقديم أفضل خدمة طبية لعملائنا و خطط علاجية مؤكدة النجاح بأسعار مناسبة.

من خلال تنظيم رحلتك العلاجية في تايلاند بسهولة ويسر دون أي عوائق أو عراقيل، نساعدك في حجز موعد لعلاج الأعصاب و أمراض المخ بالمركز المختص ، نحن وكلاء معتمدون لدي افضل المستشفيات و المراكز الطبية في بانكوك والتي لديها اعتمادات وشهادات دولية .

للمزيد من الإستفسارات أو السؤال عن مركز المخ و الأعصاب في المستشفي الأمريكى في تايلند، يمكنكم الاتصال بفرعنا في بانكوك ، تايلاند عبر مسئول التسويق عربي الجنسية علي الرقم : 66864036343+ (التحدث باللغة العربية – الأنجليزية – لغة تايلندية) كما يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب وباقي التطبيقات الاخري
مركز  المخ و الأعصاب في المستشفي الأمريكى في تايلند

فروع مركز المخ و الأعصاب في المستشفي الأمريكى

يشتمل مركز الأمراض العصبية على فرعين رئيسيين، وهما :
  • أمراض الأعصاب (ويشمل السكتة الدماغية) : تجري عيادة أمراض الأعصاب والذاكرة فحوصات وعلاجات دوائية لحالات أمراض الأعصاب .
  • جراحات الأعصاب : يتعامل قسم جراحات الأعصاب مع العلاج الجراحي لحالات الأعصاب والعمود الفقري .
  • أمراض الأعصاب (ويشمل السكتة الدماغية): عادة ما يكون أطباء هذه الأقسام وطاقمها هم من يتولون الفحص الأولي لأعراض إصابات الأعصاب. وبناءًا على ما يُسفِر الفحص عنه، يمكن تحويلك إلى جراح أعصاب إذا كانت الحالة المشخصة تستدعي التدخل الجراحي لعلاجها .

عيادات مركز المخ و الأعصاب بالمستشفي الأمريكى

يضم مركز المخ و الأعصاب في المستشفي الأمريكى عيادتين متخصصتين، وهما :
  1. عيادة السكتات الدماغية – حصلت عيادة السكتة الدماغية على اعتماد اللجنة المشتركة الدولية لعلاجها المتميز لحالات السكتات الدماغية، وتأكيدًا على أن برامج المستشفى تفي بالاشتراطات الدولية وتسير وفق أحدث التوجيهات الأمريكية للعيادات. توفِّر العيادة تجربة عميقة في التعامل مع مختلف صور السكتية الدماغية الإقفارية والنزيفية .
  2. عيادة الذاكرة – عيادة الذاكرة متخصِّصة في التعامل مع حالات ضعف الذاكر بسبب الخرف (التي يمثل مرض ألزهايمر الصورة الأكثر انتشارًا منها) واضطرابات الذاكرة .
كما يركز أخصائيو الأمراض العصبية أيضًا على الأمراض الآتية :
  • الصداع والصداع النصفي
  • الصرع
  • اضطرابات الحركة (مثل مرض باركنسون)
  • جراحات الأعصاب

أطباء مركز المخ و الأعصاب في المستشفي الأمريكى

يعد جراحو الأعصاب في مستشفى بومرونغراد من أفضل الأطباء على مستوى العالم المتخصصين في العلاج الجراحي لحالات المخ والعمود الفقري، ويستطيع مركز الأمراض العصبية اتخاذ الإجراءات العلاجية لحالاتٍ مثل :
  1. نزيف المخ
  2. عدوى المخ
  3. إصابات الرأس
  4. إصابات الجهاز العصبي الطرفي
  5. العلاج الجراحي لمرض باركنسون والرعشة والاضطرابات الحركية الأخرى .
  6. أورام المخ والعمود الفقري والجهاز العصبي الطرفي
  7. اضطرابات الأوعية الدموية بالمخ والعمود الفقري (مثل السكتة الدماغية)
من منطلق كوننا أكثر مراكز جراحات الأعصاب تقدمًا في آسيا، فإن جرّاحونا يمتلكون جميع الأدوات والخبرات اللازمة لعلاج أصعب الحالات في هذا المجال .

مركز  المخ و الأعصاب في المستشفي الأمريكى

الدعم والمتابعة بمركز المخ و الأعصاب في المستشفي الأمريكى

سوف يتولى فريق إعادة التأهيل البدني والمهني بمركز المخ و الأعصاب في المستشفي الأمريكى توجيهك إلى تمام التعافي وسيسدون إليك النصائح بشأن إدارة المرض. يتولى مركز الأمراض العصبية وجراحات الأعصاب التنسيق مع مركز إعادة التأهيل لتوفير برنامج إعادة التأهيل اللازم القادر على مساعدتك في استعادة نشاطك والتحكم في حركتك. كما سيساعدك خبراء التغذية في السيطرة على مخاطر تعرضك لسكتة دماغية .

وأيضًا فريق التمريض في المركز سيقدم جلسات التوعية بكل ما يتعلق بالسكتة الدماغية والصرع للمريض وأسرته. كما سيساعدك فريق التمريض في تفهُّم حالتك الصحية ومعرفة طرق تقليل مخاطر التعرض لمضاعفات لاحقة .

موقع مركز المخ و الأعصاب في المستشفي الأمريكى
عيادة بومرونغراد الدولية، الطابق 16

تأكيد موعد بمركز المخ و الأعصاب في المستشفي الأمريكى

  1. حجز فوري دون قوائم انتظار في مركز المخ و الأعصاب في المستشفي الأمريكى.
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا معلومات عن مركز المخ و الأعصاب في المستشفي الأمريكى و العيادات والمراكز الطبية المعالجة المقترحه عليك.
  4. كما يتم توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية
  5. أيضا أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  6. معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها والمستشفي المختص بعلاج الأعصاب في تايلند .
  7. مساعدات وتواصل دائم من المختصين بالمستشفي المعالج معك
  8. نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته
  9. كما يرتبط إسم شركة سيف للتنسيق الطبي مع مركز المخ و الأعصاب في المستشفي الأمريكى في تايلند . والمنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI). فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه. أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .
ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع مركز المخ و الأعصاب في المستشفي الأمريكى. و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية. في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار. و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .
لتفاصيل العلاج أو الإستفسار عن مركز المخ و الأعصاب في المستشفي الأمريكى في تايلاند. وتحديد موعد مع الطبيب المختص . يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .
 
التعديل الأخير:
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى