جديد مستشفي بامرونجراد الامريكي في تايلاند وتكاليف الجراحات التجميلية في تايلاند

يجيء حديثنا عن المستشفي الامريكي الشهير في تايلند والمعروف بإسم بامرونجراد العالمي إستكمالا لمقال السياحة العلاجية في تايلاند حيث تعد مستشفي بامرنجراد...

Arabian Star

عضو نشيط
مسجل بالموقع
مستشفي بامرونجراد الامريكي في تايلاند وتكاليف الجراحات التجميلية في تايلاند
يجيء حديثنا عن المستشفي الامريكي الشهير في تايلند والمعروف بإسم بامرونجراد العالمي إستكمالا لمقال السياحة العلاجية في تايلاند حيث تعد مستشفي بامرنجراد العالمي (مستشفي بانكوك الامريكي) واحدة من أفضَل المستشفيات التي يتوافد إليها المسافرون العرب علي وجه الخصوص .

كما تحدثنا في نصوص سابقة عن تكاليف العلاج في تايلاند ,التي لا تكاد تصل 1/2 من تكليفات الدواء في أكثرية الدول الغربية ، ومن المعتاد أن تكون التكليفات أدنى 20-50% من مثيلاتها في الغرب. تترك تلك التكليفات جزءًا من ميزانية السائح لمدة النقاهة وحتى للاستمتاع.

يُعتبر مستشفى بامرنجراد الامريكي العالمي في بانكوك من أفضل المستشفيات في العالم حيث يضم طاقمه زيادة عن 900 طبيب في 55 إختصاص ويقومون بمعاينة أكثر من 1،000 عليل كل يومً والكثير وفي جميع عام يقوم مركز صحي بامرنجراد بإستقبال أكثر من 140،000 عليل من الدول العربية لتلقي الدواء.

وتصل تكلفة العلاج في تايلاند أدنى من 1/2 التكلفة في الولايات المتحدة الامريكية الأمريكية وهو الداعِي الأساسي لوصول أكثر من 30،000 أمريكي لتلقي الدواء في مختلف عام فضلا على ذلك هذا، فإن الأطباء في تايلاند على درجة عالية من التعليم والتمرين.

وقد حصل العديد منهم على شهادات مهنية من الولايات المتحدة الامريكية ودول أوروبا فهناك نحو 200 طبيب في مركز صحي بامرنجراد حاصلين على شهادة الاعتماد من المجلس الطبي الأمريكي فضلا على ذلك 400 طبيب مدربين في مستشفيات غربية .

في ذلك التقرير نزودكم بأهم البيانات بخصوص مستشفى بامرنجراد الامريكي العالمي وتكليفات الجراحات التجميلية في تايلاند أكثر أهمية أماكن الإقامة بشأن مستشفى بامرنجراد و التي تعتبر أكثر أهمية مستشفيات تايلاند وأحد أكثر أهمية مستشفيات تايلند للتجميل.


العلاج في المستشفي الامريكي

# لتفاصيل العلاج بالمستشفي الأمريكي في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم.

اسعار المستشفى الامريكي في تايلند

عند زيارتكم إلي المستشفي الامريكي بامرونجراد في بانكوك, ستجدوا ان كل شئ حولكم وقد إصطبغ باللغه العربية ، فأغلب المرضى من دول مجلس التعاون الخليجى والدول العربية ,وعند تجوالك بمباني المستشفي الضخمه ستلمس الفارق فى الخدمات الراقية و العصرية فى تقديم الخدمه للمريض على اكمل وجه مقابل مبالغ مالية معقولة جدا أيضا مقارنة بدول أوروبية أخري.


متوسط اسعار العمليات و الجراحات والخدمات العلاجية في المستشفى الامريكي في تايلند

أسعار العمليات و الجراحات الكبرى


العملية التكلفة بالدولار
المجازة القلبية 11,000 $
استبدال صمامات القلب10,000 $
ترقيع الشرايين13,000 $
استبدال مفصل الحوض 12,000 $
استبدال مفصل الركبة10,000 $
استئصال الرحم 4,500 $
اندماج فقرات الظهر 7,000 $


أسعار عمليات التجميل

العمليهالتكلفة بالدولار
تكبير الثديما بين 3,200 إلى 2,600 $
شد الثدي 2,600 $
تصغير الثدي 2,900 $
زرع الأرداف4,000 $
شد الأرداف 2,400 $
زرع الخد 1,200 $
تكبير الذقن 700 $
تجميل الجفن540 $
شد الوجه2,400 $
شد الجبهة1,400 $
إعادة تشكيل الأنف 1,200 $
شفط الدهون 1,200 $
شد البطن3,000 $
التجديد المهبليما بين 350 إلى 1,200 $
زراعة الشعر ما بين 1,000 إلى 2,000 $


أسعار علاج وعمليات الأسنان

العمليهالتكلفة بالدولار
تنظيف الأسنانما بين 25 إلى 50 $
تبييض الأسنانتبدأ من 100 $
تبييض وتلميع الأسنانتبدأ من 150 $
زراعة سن واحد2,000 $
حشوات الأسنانيبدأ من 20 $
تاج خزفي للسنما بين 300 إلى 470 $
تاج سيراميك للسنما بين 470 إلى 500 $
علاج الجذوريبدأ من 150 $


* جميع الأسعار و التكاليف بالمستشفي الامركي في بانكوك قابلة للتغيير في أي وقت وحسب حالة المريض و أسعار الصرف اليومية للعملة الامريكية




أهم أماكن الإقامة حول مستشفي برمنجراد في تايلاند
1-سكن أماري بانكوك

فنادق قريبة من المستشفي الامريكي

يقع Amari Residences بجانب شارع New Petchburi، ويبعُد 19 كم عن مطار Suvarnabhumi و يوجد بالنزل جيم ومسبحًا وغرفًا فسيحة مع مطابخ صغيرة- لإعداج الشاي و القهوة أو ربما تسخين وجبة سريعة -في كل غرفة ، فضلاً عن الخدمات المجانية مثل : خدمة انتظار السيارات المجانية، وخدمة الواي فاي المجانية.


تتميز الغرف في Amari Residences Bangkok بالأناقة و الغرف المشمسة، و الديكور العصري يحتوي الفندق على مركز لرجال الأعمال وخدمة تحويل العملات، ويتوفر فريق عمل يتحدث اللغة العربية ، يُقدم مطعم Soma المأكولات العالمية، فيما يُقدم Butter Cup الحلويات والآيس كريم.


أهم من كل ذلك أن نزل Amari Residences Bangkok يقع بجوار مستشفي بامرنجراد مباشرة ,كما يقع على بعد 350 متر من محطة السكك الحديدية Khlong Tan و التي تمكنك من الذهاب للعديد من الأماكن لقضاء فترة نقاهة سياحية رائعة بعد تلقي العلاجات الملائمة علي بعد 1.2 كم ستجد معبد Wat Mai Chong Lom‎.

يعتبر السكن خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالتسوق وزيارة معالم المدينة و تناول الأطعمة التايلاندية الشائعة .


2- فندق زينيث سوكومفيت

فنادق قريبة من المستشفي الامريكي

من الفنادق الرائعة التي تقع بالقرب من مستشفب برمنجراد من فئة الـ فنادق ال 4 نجوم ’ يقع فندق زينيث سوكومفيت فى حي العرب علب بعد 3 دقائق فقط من مستشفي بامرنجراد(ستصل إلي هناك بمجرد سيرك لمدة 3 دقائق على الأقدام من الشارع الرئيسيى و الدخول يسارا إلى منطقة المسشتفي) ، وعلى بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من محطة قطارات نانا بي تي أس للقطار المعلّق ومن وصلة السكك الحديدية إلى المطار في محطة ماكاسان, و التي تضمن لك الوصول للعديد من المزارات و ألمعالم السياحية حول بانكوك ، و مع ذلك بعض السياح العرب لا يفضلون ذلك الفندق لان الفندق غيرعائلي و يحتوي علي ملهي ليلي و لكن بغض النظر عن ذلك فهو لاقرب للمحلات العربية


3- فندق سيتروس-سوكومفيت-Citirus hotel

فنادق قريبة من المستشفي الامريكي
من الفنادق الجيدة والعصرية التي تم إنشاؤها حديثا فى المنطقة من الفنادق فئة 4 نجوم ويعتبر فندق سيتروس بمثابة فندق بوتيكي صغير يحتوي علي الغرف الواسعة و المريحة (و لكن للأسف لا يحتوي علي أجنحة للعائلات ، ويقع فندق سيتروس سوكومفيت على بعد 200 متر من مستشفي بامرنجراد الدولي (الأمريكي) في الشارع المقابل لشارع المستشفي والمطاعم العربية, وعلى بعد 1 كم من مركز محطة 21 للتسوق، كما يبعد بمسافة 45 دقيقة تقريبًا بالسيارة عن مطار سوفارنابومي الدولي.. أيا كان ما تحتاج غليه ستجده بالقرب منك في فندق سيتروس سوكمفيت .

4- أجنحة فريزر سوخومفيت – بانكوك- بالقرب من مستشفي بامرنجراد

فنادق قريبة من المستشفي الامريكي
يعتبر من أشهر الفنادق التى تهم العائلات العربية خاصة ممن يقصدوا مستشفي بامرنجراد علي وجه الخصوص وهو فندق من فئة 5 نجوم و يحتوي علي شقق فندقية جيده وواسعة تتكون من غرفتي نوم وصالة ، يقع فندق فريزر سويت سوخومفيت على بعد 300 مثر تقريبا سيرا على الأقدام مستشفي بامرنجراد (المستشفي الأمريكى) وعلى بعد خطوات من محطة قطار نانا ومحطة مترو أنفاق سوكومفيت والحي العربي ، يقع Fraser Suites Sukhumvit Bangkok في أحد شوارع Sukhumvit الحيوية، ويوفر شققًا مع خدمات مجانية مثل خدمة الواي فاي المجانية وخدمات النقل المجانية بالتوك توك إلى وجهتك المختارة.

5-ألوفت بانكوك – سوخومفيت

فنادق قريبة من المستشفي الامريكي

يعتبر فندق ألوفت بانكوك – سوخومفيت المُدار بواسطة شركة ماريوت الدولية من أرقي الفنادق التى دائما ما يوصي بها من قبل السائحين و خاصة المسافرون العرب , نظرا لما يتمتع من عصرية و نظافة بالإضافة للخدمات الرائعة التي تكادد ترتقي لفئة ال 5 نجوم ، بالرغم أن الفندق يعد من ضمن فئة 4 نجوم, لكنه يوفر لك الرفاهيه والراحه , سواء في الغرف العادية أو الأجنحة .

يتميز أيضا فندق ألوفت بانكوك – سوخومفيت ,بموقعه الملائم جدا بالنسة للسياح الذين ينووا التوجه أو الإقامة في مستشفي برمنجارد ,حيث أنه يقع على مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام من مستشفي بامرنجراد من الشارع الخلفي ، كما ان لديهم أيضا خدمة التوصيل المجاني بالتوكتوك من محطة نانا بي تي إس للقطار السريع أو إلي شارع مستشفي بامرنجراد يوفر الفندق العديد من الخدمات المجانية مثل : الواي فاي المجانية في جميع أنحائه, كما يحتوي على مسبح خارجي وجيم مفتوح على مدار الساعة، و بالإضافة برنامجًا ترفيهيا خاص بالأطفال.


# لتفاصيل العلاج بالمستشفي الأمريكي في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو ) أو عن طريق الإيميل : [email protected] أتم الله شفائكم على خير ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم.
 

المرفقات

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى