مستشفى القلب بالملكى - مستشفي بانكوك

مستشفى القلب بالملكى - مستشفي بانكوك الراقي صاحب الرعاية الممتازة التي يقدمها أشهر الأخصائيين في العالم، يتوفر بمسشتفى القلب بالملكى - مستشفي بانكوك كوادر...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
مستشفى القلب بالملكى - مستشفي بانكوك
مستشفى القلب بالملكى - مستشفي بانكوك الراقي صاحب الرعاية الممتازة التي يقدمها أشهر الأخصائيين في العالم، يتوفر بمسشتفى القلب بالملكى - مستشفي بانكوك كوادر من أشهر الأطباء لعلاج أمراض القلب بمساعدة أحدث التقنيات.

مستشفى القلب بالملكى

مستشفى القلب بالملكى

تم تشييد مستشفى القلب – بانكوك نتيجة النجاح الذي حققه معهد بانكوك للقلب والذي تأسس عام 1989 ليكون احد معاهد المستشفى . يعد مستشفى القلب- بانكوك الأول من نوعه كمستشفى خاص في تايلاند .

يهدف المستشفى إلى توفير الرعاية الممتازة لكافة أنواع أمراض القلب. وقد تلقى مجموعة كبيرة من أخصائيي القلب للأطفال والبالغين، جراحي القلب، اخصائيوا تخدير القلب، أطباء إعادة تأهيل القلب والكثير من أخصائي الأشعة تدريباتهم للتخصص الفرعي والحصول على الخبرات العملية من كافة أنحاء العالم وحتى من أمريكا واستراليا واليابان . الممرضات المتمرسات والفنيين وموظفي الطبابة يعملون على مدار الساعة لتوفير الرعاية الصحية لكافة أمراض القلب .

إتصل: 0066864036343

لذلك تحرص شركة سيف على تسهيل إجراءات العلاج في مستشفى القلب بانكوك الملكي bangkok Hospital – تايلاند و توفير أسعار مناسبة من أشهر المستشفيات في تايلند، بالإضافة إلى تقديم أهم النصائح والتوجيهات قبل العلاج بمستشفي بانكوك الملكي ، بحيث يكون العلاج بإشراف أكثر الأطباء خبرة وكفاءة بالمستشفي، التواصل معنا و الإستفسار بأي وقت وسيتم توجيهكم للأفضل لعلاجكم في تايلاند .

لتفاصيل العلاج في مستشفي القلب بالملكي - مستشفي بانكوك – تايلاند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس- أب)

مراجع هامة :




مستشفى القلب بالملكى

تقنية عالية ومعدات طبية قياسية

للمستشفى عشرة أقسام ، عيادة القلب ، مختبر بحث واستقصاء محدد، عيادة إعادة تأهيل القلب، مختبر قسطرة القلب ، صور طبقية قلبية ، الرنين المغناطيسي القلبي الوعائي ( وحدة الرعاية القلبية وجناح القلب ، غرف العمليات وسيارة إسعاف وحدة العناية المكثفة ( وحدة متنقلة ). وكل هذه الأقسام مجهزة تماما بأحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا.

تجري عمليات تحسين النوعية باستمرار مع المحافظة على المقاييس العالمية ، وتعد المرافق الصحية والتقنية الطبية عرضة للتحديث المستمر .

خدمات مستشفى القلب بالملكى

مستشفى القلب – بانكوك - بانكوك يوفر سيارة اسعاف وحدة عناية مكثفة عادية وخاصة على مدار الساعة . وكل سيارة مجهزة بأجهزة مراقبة وانعاش . الفريق الطبي متخصص في العناية بالمرضى الذين يعانون من امراض قلبية حادة والمرافقون لسيارة الاسعاف دائما على استعداد للعمل بفعالية في اية موقف فيه تهديد لحياة المريض من اجل انقاذ حياة الناس في فترة وجيزة .

لدى المستشفى اكبر عدد من اخصائي القلب بدوام كامل متخصصون بتقويم الاوعية جراحيا او عن طريق الجلد بكل براعة لعلاج الذبحة الصدرية او الام الصدر او احتشاء عضلي قلبي حاد او نوبة قلبية . تقويم الاوعية التاجية جراحيا او باشعة عن طريق الجلد لمن اصابته نوبة قلبية ، اذا تمت هذه الاجراءات في وقت مبكر من قبل طبيب بارع ، فقد ثبت انها ذات فائدة في علاج المرضى بالتداوي فقط .

تقنيات العلاج بمستشفى القلب بالملكى

يجري المستشفى عمليات جراحية قلبية باستعمال إجراءات تقنية مثل جراحة " off pump" . ينفذ هذا الإجراء للقلب النابض وبدون جهاز الرئة – القلب. كما ان هذه الجراحة تتجنب المضاعفات في حالة استعمال جهاز الرئة – القلب . كما انه يقلل من الوقت اللازم للشفاء لعافية ووقت الإقامة في المستشفى .

قام المستشفى بعلاج اكثر من 40000 مريض في العيادات الخارجية ، واجرى أكثر من 1100 عملية جراحية قلبية حتى الآن . أضف الى ذلك ، ان مختبر القسطرة قد أجرى أكثر من 5000 صورة وعائية قلبية و 2000 حالة تقويم أوعية جراحيا او عن طريق الجلد حتى الآن .

خطوات العلاج بمستشفى القلب بالملكى

من اجل توفير وتقديم أفضل الخدمات ، فإننا نعتقد بأهمية الأمور التالية :
  1. احضار المريض أولا بأية حالة.
  2. يجب أن يتم اطلاع أسرة المريض على أمراض القلب الوقائي.
  3. يتلقى كادرنا في كافة المستويات التدريب المستمر.
  4. العمل الجماعي مهم.
  5. تطوير المعدات باستمرار.
  6. اجراء أبحاث واستقصاءات سريرية مع ما يتمشاشى مع برنامج المرضى.
مستشفى القلب بالملكى

لتأكيد موعد في مستشفي القلب بالملكي

  1. حجز فوري دون قوائم انتظار في مستشفى القلب - بانكوك الملكي .
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. معلومات عن مستشفي القلب بالملكي و العيادات والمراكز الطبية الموجودة بها .
  4. أيضا نوجه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية.
  5. كما نقترح أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف في مستشفي بانكوك الملكي .
  6. معلومات كاملة عن مدينة بانكوك التي تقع بها مستشفي بانكوك .
  7. مساعدات وتواصل دائم من الأطباء و المختصين بالمستشفي الملكي .
  8. كما نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  9. بعد السفر إلى البلاد يكون هناك متابعة من الطبيب المعالج بالمستشفي .
  10. كما يرتبط إسم شركة سيف للتنسيق الطبي مع BANGKOK HOSPITAL للعلاج في تايلاند و أيضا مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات.
ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .
 
التعديل الأخير:
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى