العلاج في مسشتفى باولو في بانكوك، تايلاند - Paolo Hospital Bangkok

العلاج في مسشتفى باولو في بانكوك، تايلاند - Paolo Hospital Bangkok ، مستشفي باولو بانكوك تتكون من 6 أفرع لمجموعة مستشفيات متميزة في تايلند تحت إسم واحد...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
العلاج في مسشتفى باولو في بانكوك، تايلاند - Paolo Hospital Bangkok
العلاج في مسشتفى باولو في بانكوك، تايلاند - Paolo Hospital Bangkok ، مستشفي باولو بانكوك تتكون من 6 أفرع لمجموعة مستشفيات متميزة في تايلند تحت إسم واحد “Paolo Hospital”، تأسست في عام 1972 بإرادة وتصميم الدكتور ساكانج ثونجثيرات ، مؤسس المستشفى وأول فرع لها هو مستشفى باولو ميموريال الشهير في بانكوك والتي تعتبر واحدة من أفضل المستشفيات الخاصة بالعلاج في تايلاند.

Paolo Hospital

مستشفيات باولو تايلاند – Paolo Hospital

مجموعة مستشفيات باولو تايلاند (Paolo Hospital)، من أشهر المستشفيات الرائدة لعلاج جميع الأمراض وبالأخص الأسنان والأمراض الباطنية والجهاز الهضمي على مستوي تايلاند و أسيا، ومعروفة لدي العوائل العربية و الأجانب قاصدين تايلاند بغرض العلاج والحفاظ على صحتهم، بجميع أفرع المجموعة بدءا من ”باولو Phaholyothin – باولو شوكتشاي 4 – باولو Samutprakarn – باولو رانجسيت – باولو كاسيت – باولو فرابراديانج” ستجد نظام موحد لإدارة تتبني فكر عصري موحد وهو إرضاء العميل.

ادفايزور للسياحة والعلاج في تايلند
مكتب تنسيق Paolo Hospital​

Call: 0066864036343

فى تايلند أدفايزور الوكيل المعتمد لمجموعة مستشفيات باولو تايلاند، يمكنك التواصل معنا من خلال “الخط الساخن” الرقم أعلاه بكافة وسائل التواصل، حيث نقوم بإستلام ملف المريض والتنسيق مع الأطباء المختصين في أي من فروع Paolo Hospital Thailand، بالحالة وإمداد المريض بتكلفة تقريبة للسفر والأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة و توفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

للإستفسارات عن Paolo Hospital Thailand و أسعارها يمكنكم الاتصال بفرعنا في بانكوك – تايلاند عبر مسئول التسويق العربي الجنسية علي رقم : 0066864036343 – يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب وباقي التطبيقات الاخري
تقارير هامة :
Paolo Hospital



Paolo Hospital​

العلاج في مستشفي Paolo Hospital

كان مستشفى باولو “Paolo Hospital” أول مستشفى خاص يقدم خدمات طبية كاملة على مساحة أكثر من 6 راي في منطقة سفان خواي، بهدف جعل هذه المستشفى ممتازة في تقديم الخدمات الطبية الأكثر كفاءة، حيث يتواجد فريق من الأطباء والممرضات والصيادلة والخبراء المستعدين لإسداء النصح والعناية وتقديم العلاج الطبي عن كثب والالتزام الصارم بالأخلاقيات المهنية.

مزيدا من النجاح والثقة التي تحظى بقبول واسع من المرضي في تقديم خدمات الطوارئ للحصول على الرعاية الطبية والإنعاش (CPR) في الوقت المناسب، مستشفى Paolo Hospital Phahonyothin قام بتوسيع منطقة الخدمة إلى 2 و 3 و 4 مباني لإتساع العدد من العرب و الاجانب قاصدي العلاج في تايلاند.

فهي عبارة عن مباني من 9 طوابق تتسع لما يصل إلى 250 سريرًا لاستيعاب راحة ودعم المرضى أكثر منذ ذلك الحين ، فحينما تدخل مستشفى باولوميموريال فاهونيوتين ستري التطوير باستخدام الأدوات الحديثة للعلاج والتشخيص. وكذلك خبرة الأطباء في العديد من المجالات.

Paolo Hospital



Paolo Hospital​

المراكز الطبية في Paolo Hospital

تقدم مجموعة مستشفيات باولو خدمات الرعاية الصحية من خلال أحدث التقنيات الطبية العالمية، إلى جانب وجود مهنيين طبيين مؤهلين بدرجات الإمتياز والمعدات الحديثة بجميع الأقسام، مما جعل المستشفى مركزًا ومقصدا رئيسيًا للعديد من المرضي المحليين والأجانب قاصدي العلاج في تايلاند .

مركز الفحوصات الشاملة

صمم مستشفى Paolo Hospital مركزا متطورا للفحوصات الشاملة بخدمة مريحة وسريعة ، كاملة مع فحص في نفس المنطقة، تحت مفهوم خدمة وقفة واحدة مثل التصوير الشعاعي للثدي الرقمي ، والتصوير الشعاعي للثدي والموجات فوق الصوتية اختبار القلب أثناء ممارسة الرياضة من مختبرات موحدة الجودة للحصول على نتائج تشخيص دقيقة ودقيقة وبالتالي السماح للمستخدمين بالثقة في دقتها وسرعة تقارير الفحص الصحي.

بالإضافة إلى ذلك يقدم فريق من الأطباء ذوي الخبرة المشورة بشأن اختيار طرق العلاج. بالتنسيق مع أطباء متخصصين في حالة اكتشاف شذوذ يمكن إحالته إلى أخصائي في كل فرع. بما في ذلك الأطباء المتخصصين وأمراض القلب والسكري وأمراض النساء والعظام والمفاصل ، إلخ.

Paolo Hospital


Paolo Hospital​

مركز القلب

يقدم مركز القلب في مستشفى Paolo Hospital خدمات الرعاية. العلاج الشامل لمرضى القلب حماية كاملة التشخيص في مرحلة مبكرة علاج المرضى الذين يعانون من أمراض القلب المعقدة ، وكذلك إعادة تأهيل القلب. من قبل فريق من أخصائيي القلب كاملة بالمعدات والتكنولوجيا الطبية الحديثة، بصرف النظر عن الخبرة في الاختبارات التشخيصية هناك شيء واحد يهتم به مستشفى Paolo Phahonyothin دائمًا هو سرعته وسرعته.

خاصة عند علاج المرضى الذين يعانون من احتشاء عضلة القلب الحاد كل ثانية مهمة لجودة الحياة ، فهناك عملية استقبال وإحالة هذا مناسب لأقارب المرضى والمستشفيات المختلفة هناك نظام تنسيق واضح ومريح وسريع التقديم وفقًا للمعايير الدولية. التفاني والأمان هو أولوية لمدة 24 ساعة. (في حالة مرض القلب الإقفاري الحاد ، ستتوسع الشرايين التاجية في غضون 90 دقيقة وفقًا للمعايير الدولية ، وسيتم إجراء التشخيص السريع وسيحصل المرضى على تخطيط كهربية القلب في غضون 10 دقائق) يساعد ذلك على تقليل معدل الوفيات للعديد من المرضى.

مركز الأسنان

مركز الأسنان في Paolo Hospital يقدم خدمة فحص صحة الفم والأسنان بشكل عام، للمرضى لعلاج وتقديم المشورة بشأن مشاكل مختلفة تنظيف كامل علاج اللثة وحالة الأسنان هناك خدمة التحجيم. إزالة اللويحات السنية حل مشاكل الأسنان تشخيص المرض بالأشعة السينية من قبل فريق من أطباء الأسنان المتخصصين في كل فرع ، مثل اللثة (علاج اللثة) ، علاج الجذر ، جراحة الفم (إزالة أسنان الحكمة) ، زراعة الأسنان ، طب أسنان الأطفال ، طب الأسنان الغرسى ، تقويم الأسنان. الأسنان والشخير باستخدام التكنولوجيا الحديثة لمساعدة أطباء الأسنان على تشخيص المرض لزيادة فعالية العلاج. فيما يتعلق بالنتائج وسلامة العملاء بالدرجة الأولى.

Paolo Hospital


Paolo Hospital​

مركز علاج أمراض السكري

مركز Paolo Hospital لعلاج أمراض السكري و الغدد الصماء، فكما هو معروف أن مرض السكري (Diabetes) مجموعة من الاضطرابات في عملية هدم وبناء – الأيض – (Metabolism) الكربوهيدرات، والتي قد تزيد أضرارها ومضاعفاتها لإصابة باقي أجزاء الجسم و بالأخص الشرايين الطرفية التي تحمل الدم في الأوردة، مثل القدم السكري وتصل إلى جروح و تقرحات قد تصل إلى القص ، الغرغرينا وقد تصل إلى بتر الجزء المصاب ، إعتلال الكلية ، إعتلال شبكية العين وقد تصل إلى العمي. ومن هنا كانت الرؤية لدي مستشفي باولو في توفير أشهر الأطباء المختصين في علااج السكري ومضاعفاته بالإضافة إلى كادر من الممرضين و الأجهزة الطبية الحديثة .

مركز الجهاز الهضمي و الكبد

مركز الجهاز الهضمي و الكبدفي Paolo Hospital على دراية بالحالات الخطيرة المتزايدة لأمراض الجهاز الهضمي والكبد وقدمرت عليهم الكثير منها. يأتي من عوامل الخطر بما في ذلك البيئة والنظام الغذائي وأسلوب الحياة والراحة وممارسة الرياضة ، بما في ذلك الميراث. لذلك تهدف إلى توفير الخدمات الصحية ذات الجودة العالمية مع التكنولوجيا الطبية الحديثة مجهز بالكامل تقديم خدمة سريعة بالدفء والود من فريق من الأطباء والموظفين المتخصصين الذين تلقوا تدريباً خاصاً

Paolo Hospital
Paolo Hospital​

مركز الجلدية

عيادة الجلد في Paolo Hospital يدرك جيدًا أن علاج وتشخيص مشاكل الجلد مفصل بعمق، لذلك يعطي أهمية لتحسين صحة بشرتك لتبدو جيدة ومشرقة وقوية من الداخل إلى الخارج وترتيب برنامج للعناية بالبشرة يتناسب مع نوع بشرتك حسب الاقتضاء مع الترحيب الحار من أفراد لديهم خبرة في الصحة والجمال تقديم خدمات عالية الجودة وخدمات تحليل الجلد من قبل متخصصين في الجلد مع المعدات الحديثة التي تلبي المعايير والسلامة منتجات تجميل بمعايير عالمية. معتمد من إدارة الغذاء والدواء (FDA).

مركز العيون في Paolo Hospital

تعد العيون من اهم الاعضاء في جسم الإنسان، فهو جهاز حساس للمس يجب الانتباه اعتنِ بالدقة لجعل رؤيتك واضحة ومشرقة ، فإن عيادة العيون Paolo Hospital Phahonyothin مستعدة لتقديم خدمات الفحص. علاج جميع أنواع أمراض العيون لديها أطباء عيون ذوي خبرة واسعة ، سواء في الوقت أو خارجه تقديم العلاج بالتقنية الطبية الحديثة سعيد لتقديم المشورة على استعداد لرعاية عينيك وأحبائك. لتعظيم الفوائد والرضا للمرضى.

مركز صحة المرأة في Paolo Hospital

مركز صحة المرأة في Paolo Hospital Phahonyothin يعلم التعقيدات والاختلافات في صحة المرأة في كل فئة عمرية نحن على استعداد لتقديم المشورة بشأن الرعاية الصحية للنساء من عملية التشخيص. علاج أمراض النساء رعاية ما قبل الولادة والولادة من قبل فريق من أطباء التوليد وأمراض النساء ، بالإضافة إلى الأدوات الحديثة في جو ودي. ملائم وخاص .

توفر شركة تايلند ادفايزور للتنسيق الطبي و الخدمات العلاجية الافضل في تايلاند خدمات عديده منها :

مركز الطب النفسي في Paolo Hospital

مركز ليتس تالك للطب النفسي Paolo Hospital Phahonyothin خدمة الاستشارة كصديق للحديث والتخطيط لعلاج مشاكل الصحة العقلية من قبل فريق من الأطباء النفسيين والأفراد ذوي الخبرة المحددة وهو يتألف من أطباء متخصصين في الطب النفسي وعلماء النفس والمعالجين المهنيين. معالجو الفن ، الممرضات الذين لديهم خبرة ، وخاصة رعاية المرضى النفسيين. مع التشاور العلاج النفسي الفردي تقديم المشورة بشأن رعاية الصحة النفسية من أجل خلق موقف إيجابي تجاه الحياة بما في ذلك التعليم والعمل ، بما في ذلك طرق منع تكرارها جنبا إلى جنب مع تتبع الأعراض لتفادي المشاكل المستقبلية.

مركز المخ و الأعصاب في Paolo Hospital

الدماغ السليم = الحياة السعيدة ،حافظ على صحة عقلك … لتكون مشرقة ومستدامة، مركز علم الأعصاب والدماغ Paolo Hospital Phahonyothin على استعداد لتقديم خدمات التشخيص والعلاج وإعادة التأهيل ، بما في ذلك خطط الوقاية من الأمراض. والاهتمام بنوعية حياة المرضى الذين يعانون من أمراض عصبية ودماغية مع فريق من أطباء الأعصاب وجراح الأعصاب من ذوي الخبرة والخبرة لذلك ، يمكن التأكد من أن مركز أمراض الأعصاب والدماغ سيحسن نوعية حياة المرضى. بسبب هدفنا هو استعادة الجهاز العصبي ودماغ المريض إلى قوته عش الحياة بسعادة جسدية وذهنية.

Paolo Hospital



Paolo Hospital​

مركز العظام و المفاصل في Paolo Hospital

مركز العظام Paolo Hospital Phahonyothin يقديم تشخيص وعلاج واستشارة شاملة لأعراض العظام من قبل فريق من الجراحين المتخصصين في جميع فروع أمراض العظام استخدم العلاج متعدد التخصصات والذي يتكون من فريق من أخصائيي العظام فريق التخدير بما في ذلك فريق العلاج الطبيعي الذي يقدم رعاية ما بعد الجراحة على وجه التحديد جنبا إلى جنب مع الأدوات والتكنولوجيا الطبية الحديثة يتوافق مع معايير السلامة أمراض العظام والمفاصل الشاملة لجميع الأعمار، بما في ذلك:
  1. جراحة العظام العامة : حوادث الكسر خلع ، التواء ، التواء ، إصابة العضلات والأوتار والأعصاب
  2. أمراض العظام لدى الأطفال : القدم ، أقواس الساق
  3. العلاج بالمنظار والطب الرياضي : الرباط المتقاطع أمام مفصل الركبة. وسادة عظام الركبة متغيرة اللون ، إلخ.
  4. رأب المفاصل: زراعة الورك ، مفاصل الركبة ، الكتفين ، المرفقين
  5. جراحة العمود الفقري: انزلاق غضروفي انفتاق القرص القطني
  6. متلازمة التمثيل الغذائي للعظام : بعض أمراض العظام ، هشاشة العظام ، إلخ.
  7. جراحة اليد : قفل الأصابع ، ورم في المعصم ، الرباط في الرسغ ، التهاب الأوتار ، اللفافة ، انقباض العصب الرسغي إلخ.
  8. القدم الجراحي : حنف القدم، الاقدام المسطحة، وتشوهات اصبع القدم الكبير Ragchgm وتر التهاب
  9. أورام العظام والأنسجة الرخوة مثل العضلات والأوتار والأعصاب واستعراض العضلات. الأورام الخبيثة شيوعا (السرطان) وتطور الورم.
Paolo Hospital
Paolo Hospital

مركز الجهاز التنفسي

عيادة أمراض الجهاز التنفسي والأمراض المعدية ، يوجد في مستشفى Paolo Hospital Phahonyothin فريق من الأطباء المتخصصين الذين يقدمون التشخيص والعلاج لجميع أنواع أمراض الرئة والجهاز التنفسي. بما في ذلك خدمات إعادة التأهيل مع المشورة من أجل ضمان نوعية حياة جيدة للمرضى ، سيعمل الفريق الطبي والفريق الطبي معًا من أجل أفضل علاج للمرضى مع توافر المعدات والتكنولوجيا الطبية لتشخيص الأمراض بما في ذلك تأكيد التشخيص وتقييم شدة المرض ، مثل:
  1. اختبارات الدم للتحقق من المناعة لتشخيص الالتهابات المختلفة
  2. اختبارات الدم للأكسجين و / أو ثاني أكسيد الكربون
  3. التحقق من وظيفة الرئة عن طريق نفخ الهواء أو نفخ الرئتين
  4. الصدر بالأشعة السينية (الصدر X -ray)
  5. التصوير المقطعي بالكمبيوتر (PET / CT Scan)
  6. خزعة
  7. فحص بيولوجي للقصبة الهوائية وقطع اللحم (تنظير القصبات)
  8. اختبار وظائف الرئة

قسم الجراحة العامة

لمختلف الأمراض يوجد بقسم الجراحة العامه في Paolo Hospital ، جراح متخصص في مع الكثير من الخبرة في التشخيص جراحة المراجعة مع التكنولوجيا الطبية القياسية مع إدخال التكنولوجيا الطبية الحديثة لاستخدامها في جميع الأوقات ، يستخدم المستشفى الآن تقنيات الجراحة بالمنظار للمساعدة في تسهيل.

مع فريق من الجراحين الذين تم تدريبهم بشكل خاص من ذوي الخبرة في الجراحة بالمنظار يمكن للمرضى المشاركة في خطة العلاج. حيث سيعمل فريق الجراح مع فريق طبيب التخدير مع خبرة عالية وفريق تمريض محترف مستعد لرعاية المرضى طوال فترة الجراحة. من أجل السلامة ولديهم خبرة جيدة في الجراحة مثل:

  1. جراحة لأمراض البطن ، بما في ذلك أمراض الأمعاء الغليظة والتهاب الزائدة الدودية والفتق وحصوات المرارة انسداد بسبب السرطان الاورام الحميدة في الأمعاء الغليظة انثقاب القولون نزيف في الأمعاء الغليظة البواسير سرطان الشرج ، إلخ.
  2. جراحة الأوعية الدموية مثل الدوالي والأمراض الوريدية جراحة الأوعية الدموية لغسيل الكلى باستخدام الأوردة الطبيعية جراحة الأوعية الدموية لغسيل الكلى جراحة الأوعية الدموية لغسيل الكلى باستخدام الأوعية الدموية الاصطناعية.
  3. جراحة الثدي والكتلة ، بما في ذلك علاج سرطان الثدي بما في ذلك جراحة الكتلة المعرضة لخطر الإصابة بسرطان الثدي ، والتي يمكن إجراؤها بأشكال عديدة ، مثل جميع جراحات الثدي جراحة الحفاظ على الثدي وجراحة تكبير الثدي الجديدة وهو خيار آخر لمرضى سرطان الثدي و فحص الأمراض تشمل تشوهات بالمنظار للقولون بالكشف عن خطر الإصابة بسرطان القولون الفحوصات بالموجات فوق الصوتية البطن كله. فحص سرطان الثدي تحقق من تدفق الدم.

عيادة الوخز بالإبر للطب الصيني التقليدي

بالإضافة إلى العلاج بالطب الحديث يتواجد الطب التقليدي وبالأخص الصيني في Paolo Hospital ، حيث لا يزال هناك أشخاص مهتمون بالصيانة. الصحة البدنية من خلال الطرق الطبية وهذا مقبول على نطاق واسع “الطب الصيني التقليدي” (TCM) ، وهو دواء بديل لأولئك الذين يريدون الحفاظ على الصحة الجسدية مع علم الطب الصيني التقليدي، يعتقد الطب الصيني أن البشر لديهم طاقة حياتية ، تسمى “Qi ” و “الدم” (Xue) المتداولة في جميع أنحاء الجسم من خلال مسارات خطوط الطول الأربعة عشر الرئيسية ، والتي يرتبط كل منها يرتبط بأعضاء مختلفة داخل الجسم ، ويعطي تشي والدم القوة لأعضاء مختلفة. من أجل العمل على نحو فعال.

علاج أمراض الأطفال


Paolo Hospital

عيادة الأطفال و المراهقين

مع خدمات التشخيص والعلاج الشاملة لمرضى الأطفال في Paolo Hospital، كلا الأمراض العامة مجموعة أمراض متخصصة بما في ذلك المجموعات التي تحتاج إلى رعاية طبية وكذلك الإشراف الدقيق من قبل فريق من أطباء الأطفال في مختلف المجالات مع فريق من الممرضات وأخصائيي الأطفال المدربين ولديهم خبرة مباشرة في مجال الرعاية الصحية. هناك أدوات ومعدات طبية حديثة ، وعقاقير ولقاحات فعالة لتزويد الآباء والأوصياء والأطفال بجودة وخدمات قياسية من خلال الخدمات المختلفة.

يتم تغطية ذلك في عملية العلاج وكذلك تقديم المشورة والنصيحة في كلتا الرعاية تعزيز الصحة تعزيز النمو البدني والعقلي للوقاية من المرض الصحيح والمناسب في كل فئة عمرية كل هذا من أجل نمو الأشخاص المهمين بجودة عالية. لأننا نعتقد أن الصحة المثالية هي نقطة انطلاق مهمة لذلك يصنف مركز طب الأطفال الخدمة في فروع مختلفة لدعم خدمة الأمراض العامة والمتخصصة. من قبل فريق من أطباء الأطفال المتخصصين مثل : الأمراض المعدية – أمراض الرئة -الحساسية والمناعة – أمراض الغدد الصماء – الأمراض الجلدية – الأمراض العصبية – الجوانب الوليدية وفترة ما حول الولادة – الجهاز الهضمي – التغذية .


علاج أمراض الأنف والأذن والحنجرة
Paolo Hospital

عيادة الأنف والأذن والحنجرة

مستشفى Paolo Hospital Phahonyothin يقدم خدمة من الاستشارات تشمل تشخيص وعلاج الأعراض المتعلقة بنظام الأنف والأذن والحنجرة ، اختصارًا باسم الأنف والأذن والحنجرة أو الأنف الحنجرة. يشمل نظام الأنف والأذن والحنجرة الغدة الدرقية والقصبة الهوائية، مثل الأذن والأنف والجيوب الأنفية والحنجرة والغدد. الغدة الدرقية والغدد اللعابية واللوزتين والقصبة الهوائية مع فريق من الأطباء المتخصصين إلى جانب اختيار تكنولوجيا المعالجة الإضافية المناسبة السماح لنا بإجراء جراحة لعلاج مرض معقد هناك أفراد طبيون تم تدريبهم بشكل خاص على مشاكل الأنف والأذن والحنجرة من أجل رعاية المرضى الذين يعانون من المشاكل بكفاءة ، وكذلك التنسيق مع طاقم متعدد التخصصات في الوقت المناسب. إذا تضمن العلاج أجهزة أخرى في الجسم من أجل التخطيط للرعاية التالية:
  • علاج الأذن والأنف والحنجرة العام
  • فحص السمع باستخدام الكمبيوتر
  • فحص وظيفة الأذن الوسطى
  • جراحة أمراض واضطرابات الأذن والأنف والحنجرة
  • جراحة الأنف – جراحة اللوزتين
  • جراحة سرطان والحنجرة والفم والأنف تجويف
  • الأوسط جراحة الأذن.
  • جراحة الجيوب الأنفية والجيوب الأنفية من خلال جراحة الجيوب الأنفية بالمنظار
  • جراحة الغدة الدرقية
  • تحول الأنف المعوق

مركز الأمراض الباطنية

عيادة الطب الباطني يوفر مستشفى Paolo Hospital Phahonyothin خدمات التشخيص والعلاج للمرضى من الأمراض الحادة إلى الأمراض المزمنة. مع الأدوات الطبية الحديثة للتشخيص الخدمات الاستشارية بما في ذلك الوقاية وتعزيز الصحة من قبل فريق من المهنيين الطبيين التأكيد على الرعاية فيما يتعلق بالأنظمة المختلفة الجسم والعقل الشمولي مثل الطبيب العائلة إذا التشخيص الأولي قد يكون من الضروري إرسال المرضى للعلاج المتخصص للمرض منها :
  1. الطب الباطني
  2. الأورام
  3. أمراض الكلى
  4. طب المخ والجهاز العصبي الأمراض العصبية
  5. أمراض القلب
  6. الطب الباطني ، أمراض الروماتيزم (أمراض الروماتيزم)

إعتمادات مستشفي Paolo Hospital

يدعم مستشفي Paolo Hospital العديد من اللغات التي تشمل الإنجليزية والعربية وبنغلادش، و مستشفي باولو بانكوك حائز على الكثير من الجوائز التي من ضمنها اعتماد المستشفيات في تايلاند ، مجموعة مستشفيات باولو بانكوك معتمدة دوليا من قبل منظمات طبية وصحية عاليمة ومحلية منها :

  • اعتماد المستشفيات (HA) و ضمان جودة معايير المستشفيات طبعة اليوبيل من معهد تطوير جودة المستشفى وزارة الصحة العامة
  • شهادة الجودة ISO 9001: 2008 للمؤسسة بأكملها.
  • ISO 14001: 2004 معيار نظام الإدارة البيئية
  • نظام الجودة OSHAS 18001: 2007 معايير الصحة والسلامة المهنية
  • نظام تحليل المخاطر: تحليل المخاطر والنقاط الحرجة نظام لتحليل ومراقبة النقاط الحرجة للأغذية النظيفة. آمن للمستهلكين
  • ISO 15189: 2007 نظام الجودة القياسي الذي يشهد على كفاءة المختبر
  • جوائز أفضل خدمة عملاء ، 3 سنوات متتالية من جوائز خدمة مستشفى ACCP
Paolo Hospital
Paolo Hospital

تكاليف العلاج في مستشفي باولو بانكوك

تكلفة العلاج وأسعاره في مستشفيات بياتاي تايلند ، تعتبر أقل سعرا مقارنة بباقي المستشفيات الخاصة في تايلاند وأقل من ربع التكلفة الدول الاوروبية الاخري، Paolo Hospital دوما سباقة بأرخص الأسعار و أعلى جودة في العلاج، وكما أشرنا مسبقا في تقاريرنا الطبية عن أسعار العلاج في تايلاند والتي لا تكاد تصل 1/2 من تكاليف أسعار العلاج في الدول الغربية المتقدمة طبيا وباقي دول العالم المنافسة لتايلند في السياحة العلاجية.

فمن المعتاد أن تكون تكاليف العلاج في تايلاند أدنى 20-50% من مثيلاتها في الدول الاخري المتقدمة طبيا و الشهيرة عالميا . مما يساعد الزائر إلى تايلند أيضا بتوفير جزءًا من ميزانيته للإستمتاع والنقاهه وهو ما يجعلها في مصاف الدول السياحية علاجيا وترفيهيا .


العلاج في Paolo Hospital بالتنسيق مع شركة تايلند أدفايزور

شركة ” تايلند أدفايزور” ومكتب التنسيق الطبي بها و المختص بالسياحة العلاجية في تايلند، تدعمك بإمكاناتها الواسعة وخبرتها الكبيرة ، لتنل أفضل تجربة علاجية في تايلاند ، مع الحفاظ على سيرتك الخاصة وسرية معلوماتك، فضلاً عن الحجز السريع في نفس اللحظة، فمع شركة تايلند أدفايزور لك أولوية الحصول على الخدمات الطبية في أفضل مستشفيات و مراكز تايلاند الطبية والعيادات التخصصية المميزة و المعروفة عالميا ، دون الوضع على قوائم انتظار.

في مجموعة Paolo Hospital، إذا كانت هناك حالة طوارئ خارج المستشفى المعني ، فهم مستعدون للقدوم إليك، فلديهم خدمة الإخلاء الطبي على الأرض، لديهم فريق من الأطباء والممرضات في NICU لتقديم المساعدة المتخصصة للمرضي .


العلاج في مستشفي باولو بانكوك


العلاج في Paolo Hospital

تنسيق موعد في مستشفي باولو

  • حجز فوري في أي من مستشفيات باولو دون قوائم انتظار أو عدم إتاحة
  • تواصل دائم على مدار الساعه (مع فروق التوقيت)
  • معلومات عن المستشفيات و العيادات والمراكز الطبية لمجموعة Paolo Hospital
  • توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية
  • أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  • معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها والمستشفي المختص بعلاجك .
  • مساعدات وتواصل دائم من المختصين بالمستشفي المعالج معك
  • نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته
  • كما يرتبط إسم شركة تايلند ادفايزور للتنسيق الطبي في تايلاند مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات.
ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع أي من أفرع Paolo Hospital و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

تأكيد موعد في Paolo Hospital

لتحديد موعد في إحدي مستشفيات Paolo Hospital وتفاصيل العلاج مع الطبيب المختص يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .
المصدر :
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
توقيعي

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
العلاج في مسشتفى باولو في بانكوك، تايلاند - Paolo Hospital Bangkok
تحديث الموضوع
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
توقيعي

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
العلاج في مسشتفى باولو في بانكوك، تايلاند - Paolo Hospital Bangkok
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
توقيعي

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
العلاج في مسشتفى باولو في بانكوك، تايلاند - Paolo Hospital Bangkok
أسعار الفحوصات الطبية وأدقها لدينا في مستشفى باولو للفحوصات الطبيه المتكامله

# يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو )
أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]

+ حتى نتمكن من تلبية الخدمة لكم على اكمل وجه يستوجب عليكم قبل الحضور إلى تايلاند إن أردتم التعرف على التكلفة الإجمالية لعلاجكم نطلب منكم إشاعات وتقارير الحالة المراد علاجها وعرضها على الطبيب المختص وسيتم إعلامكم فورا بالتكلفة ومدة العلاج إن شاء الله
شفانا وشفاكم الله


خدماتنا العلاجية
 
التعديل الأخير:
توقيعي

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
العلاج في مسشتفى باولو في بانكوك، تايلاند - Paolo Hospital Bangkok
يعد من أفضل التخصصات في مستشفى باولو لأمراض القلب حيث أنه لديهم كادر طبي ممتاز !
#للعلاج يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو )

أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]

+ حتى نتمكن من تلبية الخدمة لكم على اكمل وجه يستوجب عليكم قبل الحضور إلى تايلاند إن أردتم التعرف على التكلفة الإجمالية لعلاجكم نطلب منكم إشاعات وتقارير الحالة المراد علاجها وعرضها على الطبيب المختص وسيتم إعلامكم فورا بالتكلفة ومدة العلاج إن شاء الله
شفانا وشفاكم الله


خدماتنا العلاجية
 
التعديل الأخير:
توقيعي

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
العلاج في مسشتفى باولو في بانكوك، تايلاند - Paolo Hospital Bangkok
أحد التخصصات الهامة والشهيرة في مستشفى باولو لأمراض الجهاز الهضمى والكبد !
# يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو )
أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]

+ حتى نتمكن من تلبية الخدمة لكم على اكمل وجه يستوجب عليكم قبل الحضور إلى تايلاند إن أردتم التعرف على التكلفة الإجمالية لعلاجكم نطلب منكم إشاعات وتقارير الحالة المراد علاجها وعرضها على الطبيب المختص وسيتم إعلامكم فورا بالتكلفة ومدة العلاج إن شاء الله
شفانا وشفاكم الله


خدماتنا العلاجية
 
التعديل الأخير:
توقيعي

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
العلاج في مسشتفى باولو في بانكوك، تايلاند - Paolo Hospital Bangkok
مجموعة مستشفيات باولو تايلاند (Paolo Hospital)، من أشهر المستشفيات الرائدة لعلاج جميع الأمراض وبالأخص الأسنان والأمراض الباطنية والجهاز الهضمي على مستوي تايلاند و أسيا، ومعروفة لدي العوائل العربية و الأجانب قاصدين تايلاند بغرض العلاج والحفاظ على صحتهم، بجميع أفرع المجموعة بدءا من ”باولو Phaholyothin – باولو شوكتشاي 4 – باولو Samutprakarn – باولو رانجسيت – باولو كاسيت – باولو فرابراديانج” ستجد نظام موحد لإدارة تتبني فكر عصري موحد وهو إرضاء العميل.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
توقيعي

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
العلاج في مسشتفى باولو في بانكوك، تايلاند - Paolo Hospital Bangkok
تحديث جديد للموضوع
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى