معرض الصين - آسيان يقيم معرضا تجاريا في بانكوك بتايلاند

أقام منظمو معرض الصين - آسيان معرضا تجاريا في مركز بانكوك الدولي للتجارة بتايلاند يوم أمس الخميس، في محاولة لتعميق العلاقات بين الصين ومجموعة دول الآسيان...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
معرض الصين - آسيان يقيم معرضا تجاريا في بانكوك بتايلاند
أقام منظمو معرض الصين - آسيان معرضا تجاريا في مركز بانكوك الدولي للتجارة بتايلاند يوم أمس الخميس، في محاولة لتعميق العلاقات بين الصين ومجموعة دول الآسيان. وهذه أول مرة تقيم فيها أمانة معرض الصين - آسيان هذا الحدث خارج الصين.
يمثل العام الجاري الذكرى الأربعين لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين الصين وتايلاند، وبهذه المناسبة، يقام معرض الصين - الآسيان خارج الصين للمرة الأولى. شارك بنك الصين وغيره من المؤسسات الكبيرة المملوكة للدولة من الصين في هذا المعرض، حيث يعرض المطاط والمنتجات الزراعية الاستوائية من تايلاند، والآلات والمعدات من الصين. خلال المعرض، سيتم عقد العروض الترويجية الخاصة وغيرها من أنشطة الترويج التجارية.
تعد تايلاند ثاني أكبر اقتصاد في الآسيان، ودولة على طول "الطريق والحزام"، ومنطقة مجاورة لمقاطعات تقع جنوب غرب الصين، من حيث البحر والبر فلذلك فستلعب ميزتها الجغرافية الفريدة دورا هاما في سياق التعاون الاقتصادي بين الصين والآسيان، خاصة في بناء المنطقة الاقتصادية لـ"الطريق والحزام" وإنشاء البنى التحتية في آسيا.
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى