منتديات السياحة والعلاج في تايلاند

أنت حاليا تشاهد منتديات السياحة والعلاج في تايلاند كزائر و التي تعطيك خيارات التصفح محدودة ، لماذا لا تأخذ 30 ثانية و تنضم إلينا عن طريق التسجيل. بمجرد الانتهاء من ذلك ستكون قادرا على التمتع بجميع الفوائد الكبيرة مثل :

  • التواصل سريعا عبر الواتس أب : 0066864036343 لإرسال التقارير العلاجية و خطط العلاج
  • القدرة على التفاعل على مدار الساعه مع طاقم الإدارة الأعضاء
  • إنشاء إستفسارات و مناقشات وطلبات ومواضيع جديدة
  • الرد على المواضيع والتعرف أكثر على باقي الخدمات وإضافة التقييم
  • تعديل ملفك الشخصي وتخصيص الصورة الرمزية والتوقيع وأكثر..!
  • أيضا العديد من الامتيازات مثل الالتحاق بطاقم العمل أو عضوية كبار الشخصيات..!
  • معلومات سياحية عن جمهورية الجابون

    محمد عبد القادر

    المدير التنفيذي
    طاقم الإدارة
    مسئول بالشركة
    إنضم
    7/11/08
    المشاركات
    14,650
    مستوى التفاعل
    57
    النقاط
    48
    الإقامة
    بانكوك
    الموقع الالكتروني
    www.thai-trips.net
    أفضل الإجابات
    0
    جمهورية الجابون هى دول إفريقية , الجابون هي واحدة من دول افريفيا الوسطى الغربية ، يقطع خط الاستواء منتصفها تقريباً.تواجهها غينيا الاستوائية والكاميرون في الشمال،الكونغومن الشرق والجنوب،وتشرف من الغرب على المحيط الأطلسي . إحدي بلدان وسط أفريقيا ، كانت مستعمرة فرنسية ، حظيت ب استقلالها في عام ( 1380 هـ -1960 م) ،ورغم ثرائها بالمصادر الغابية والمعدنية إلأ أن مستوي المعيشة منخفض ، وتبلغ مساحة الجابون (267,668 ) من الكيلومترات المربعة أي تزيد على مساحة بريطانية ، ورغم هذا فسكانها حوالي ( 1,094,000 نسمة ) وعاصمتها ليبرفيل وتوجد على شاطئها الغربي المشرف على المحيط الأطلنطي ، ويعني اسمها مدينة الأحرار والحرية هنا تأتت من تحرير العبيد ، وكان موضعها من أبرز قلاع تجارة الرقيق بأفريقيا والتي شيدها البرتغاليون وفي شرق الجابون وجنوبها كنغوبرازفيل ، وفي الشمال الكمرون وغينيا الاستوائية ، ومن الغرب المحيط الأطلنطي .
    يغلب على أرض الجابون المظهر السهلي ، والمظهر المضرس يتمثل في هضبة وسطس أعلى قممها تصل إلى ألف وثمانمائة متر . وأشهر أنهار جابون أجوي ، وتشرف على المحيط بسهول ساحلية تضيق في الجنوب والشما ل وتتسع في الوسط .





















     

    أعلى