مكان الإقامة VIP Villas Pattaya Park Villas Jomtien Beach

يقع مكان الإقامة VIP Villas Pattaya Park Villas Jomtien Beach الملائم للحيوانات الأليفة في جنوب باتايا، ويضم حديقة. يبعد مكان الإقامة مسافة مسافة 3 كم عن...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
مكان الإقامة VIP Villas Pattaya Park Villas Jomtien Beach
يقع مكان الإقامة VIP Villas Pattaya Park Villas Jomtien Beach الملائم للحيوانات الأليفة في جنوب باتايا، ويضم حديقة. يبعد مكان الإقامة مسافة مسافة 3 كم عن شارع المشاة باتيا. ويوفر خدمة الواي فاي مجاناً في كافة أنحاء مكان الإقامة بالإضافة إلى مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع.


تضم جميع الوحدات منطقة جلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي. وتشمل بعض الوحدات ترّاس و/أو فناء. كما تتوفر منطقة لتناول الطعام ومطبخ مزود بميكروويف. وكذلك تتوفر ثلاجة وغلاية. وتشتمل كل وحدة على حمام خاص مزود بأردية حمام ونعال.


تضم VIP villas Pattaya Park Villas أيضاً مركز سبا وحوض استحمام ساخن ومركز للياقة البدنية. ويمكن للضيوف الاستمتاع باحتساء مشروب في البار الموجود في الموقع.


يقع مول آوتلِت باتايا على بعد 2.3 كم من VIP Villas Pattaya Park Villas Jomtien Beach، في حين يقع الباتايا العالمي تحت الماء على بعد 2.3 كم. ويعتبر مطار يوتاباو المطار الأقرب حيث يقع على بعد 28 كم من VIP Villas Pattaya Park Villas Jomtien Beach.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى