جديد مملكة سيام وأوروبا الصغيرة

Arabian Star

عضو نشيط
مسجل بالموقع
إنضم
20/7/18
المشاركات
1,050
مستوى التفاعل
3
النقاط
36
العمر
21
مملكة سيام هو الاسم القديم الذى كان يطلق على تايلاند وهذا المكان الذي يطلق علية” سيام الصغيرة” , ويقع بالقرب من مدينة بتايا ويضم بعض الأماكن الاثرية و التاريخية الهامة في الحضارة التايلندية وفي العالم أيضا , مثل ” النصب الديمقراطى , برج إيفل وتمثال بوذا الزمردى وتمثاال الحرية و وبرج بيزا , بالاضافة الى النماذج التى توجد على جسر نهر كواى .


وتعتبر هذه المملكة أعجوبة تايلاند حيث تعرض مجسمات ونماذج على التراث التايلندي تصل عددها أكثر من 100نموذج منحوتة بطريقة دقيقة تقرب الى شكلها الاصلى مأخوذة من فترات تاريخية قديمة من التراث التايلندي ولكن مع مزيج بالحضارة والتطور الحديث كما هو حاصل اليوم وهي تقع على بعد كيلومترات من بتايا .


كما تعرض ” mini Europe ” التاريخ الغربى وتعتبر هذه البلد الصغيرة ثالث مكان في العالم بعد تايوان وهولندا , وتقوم بعرض نماذج مصغرة جمعت من كل أنحاء العالم بصورة طبق الأصل من الواقع بالاضافة الى المناظر الطبيعية الخلابة .



لمعرفة المزيد من التفاصيل يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو ) أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]


 

المواضيع المتشابهة

أعلى