منتجع أريابورى بيوتيك , كوه ساموي

يقع منتجع أيابورى بيوتيك ريسورت , Arayaburi Boutique Resort على بعد مسافة قصيرة من الرمال البيضاء والمياه الزرقاء لخليج Samrong Bay، توجد فيلات الفندق...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
منتجع أريابورى بيوتيك , كوه ساموي




يقع منتجع أيابورى بيوتيك ريسورت , Arayaburi Boutique Resort على بعد مسافة قصيرة من الرمال البيضاء والمياه الزرقاء لخليج Samrong Bay، توجد فيلات الفندق المزخرفة بطراز معاصر ذي لمسة تايلاندية. كما أنها مجهزة بجميع وسائل الراحة اللازمة لقضاء إقامة ممتعة و يوفر منتجع أيابورى بيوتيك ريسورت , Arayaburi Boutique Resort الذي يقع في كوه ساموى فرصة الاسترخاء في أجواء هادئة وغرف إقامة مريحة، في ظل متعة الضيافة التايلاندية التقليدية.

كما يمكن لنزلاء الفندق أيضاً الاسترخاء على حمام السباحة الكبير، والذي يوجد فيه جزء مخصص للأطفال. أما عشاق المغامرة، فبإمكانهم الاستعانة بفريق العمل المهذب بالفندق في مكتب الجولات السياحية والاستفسار عن الرحلات والأنشطة النهارية التي يمكن القيام بها.

ويمكن أيضاً ممارسة الغوص والتجديف، فضلاً عن مجموعة كاملة من الرياضات المائية الأخرى المتوفرة. ومن المرافق الأخرى التي يوفرها الفندق: مركز للياقة البدنية، وخدمة التدليك التايلاندي التقليدي لتجديد النشاط والحيوية.

وفى حال رغبة النزلاء في تناول الطعام، يمكنهم التوجه إلى المخبز أو المطعم الذي يطل على البحر لتناول بعض الأكلات المحلية أو الحلويات اللذيذة.

لطلب حجز بمنتجع أيابورى بيوتيك ريسورت , Arayaburi Boutique Resort يرجى الدخول على قسم طلبات الحجز

صور المنتجع :

الغرف :



المطعم :



المرافق العامه :



المسبح :

 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى