منتجع أنانتارا لاوانا كوه ساموي 2016 , السياحة في تايلاند 2016

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة منتجع أنانتارا لاوانا كوه ساموي 2016 , السياحة في تايلاند 2016 يقدم منتجع أنانتارا لاوانا كوه ساموي فخامة من فئة 5...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
منتجع أنانتارا لاوانا كوه ساموي 2016 , السياحة في تايلاند 2016
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

منتجع أنانتارا لاوانا كوه ساموي 2016 , السياحة في تايلاند 2016



يقدم منتجع أنانتارا لاوانا كوه ساموي فخامة من فئة 5 نجوم مع أجنحة حديثة على الطراز التايلاندي وفيلات واسعة، ويتميز بسبا من الدرجة الأولى، كما يضم مطاعم ذات مناظر رائعة ومسبح خارجي لا متناهي مطل على المحيط.

تتميز الأجنحة والفيلّات المفروشة بذوق رفيع بشرفات خاصة مع مقاعد في الهواء الطلق، كما توفر خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون مع قنوات الكابل ومشغل دي في دي، وتحتوي الحمامات الفسيحة على حوض استحمام ومجفف للشعر.



يقع منتجع أنانتارا لاوانا على بُعد خطوات قليلة من الشاطئ الهادئ، كما يقع على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من شاطئ تشاونج وخيارات الحياة الليلية. ويبعُد مسافة 10 دقائق بالسيارة عن مطار ساموي.

يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الرياضات المائية والأنشطة والرحلات التي يتم تنظيمها من قبَل مكتب الجولات السياحية، كما تضم خيارات الترفيه الأخرى مكتبة ومركزًا للياقة البدنية.

ترافق المناظر البانورامية المطلة على المحيط البوفيه المفتوح العالمي الشهي المتوفر في مطعم Ocean Kiss، ويقدم مطعم Tree Tops تجربة فريدة لتناول الطعام في الأعلى وسط الأشجار العالية.
 
توقيعي

المواضيع المتشابهة

أعلى