منتجع أوتريجر لاجونا بيتش فوكيت Laguna Phuket

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة منتجع أوتريجر لاجونا بيتش فوكيت Laguna Phuket يقع منتجع Laguna Phuket الشاطئي على شاطئ بانغتاو. وهو يوفّر غرفاً...

احلي كلمة

عضو
مسجل بالموقع
إنضم
7/9/15
المشاركات
316
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
العمر
36
منتجع أوتريجر لاجونا بيتش فوكيت Laguna Phuket
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

منتجع أوتريجر لاجونا بيتش فوكيت Laguna Phuket




يقع منتجع Laguna Phuket الشاطئي على شاطئ بانغتاو. وهو يوفّر غرفاً مع شرفة خاصة وخدمة واي فاي مجانيّة. ويشتمل المنتجع على سبا ومسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنيّة. كما يتوفّر نادٍ للأطفال وخدمة مجالسة الأطفال.

يبعد مكان الإقامة مسافة 20 دقيقة بالسيارة من شاطئ باتونغ ومطار بوكيت الدولي. كما يقع على بعد 25 دقيقة بالسيارة من مدينة بوكيت.

تحتوي الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائيّة وميني بار وخزنة. وتتوفّر أيضاً آلة لصنع القهوة ومجفف للشعر. ويتوفّر حوض استحمام في الحمام الداخلي.

يمكن للضيوف ترتيب رحلات يوميّة في مكتب الجولات السياحيّة، كما يمكن للموظفين في مكتب الاستقبال المفتوح على مدار 24 ساعة مساعدة الضيوف في خدمة تخزين الأمتعة وخدمة النقل المكوكيّة. وقد تم تجهيز الفندق بمركز لرجال الأعمال ومرافق اجتماعات.

يتم تقديم المأكولات الغربيّة والآسيويّة في تراس وصالة Icon وكذلك في Locavoree الذي يقدّم الطعام طوال اليوم. ويمكن الاستمتاع بالأطباق الإيطاليّة والمأكولات المشويّة في البار والحانة الصغيرة Edge Water.





 

المواضيع المتشابهة

أعلى