ليالي مجانية منتجع إنتركونتيننتال ساموي بان تالينغ نغام : إحجز 6 ليالي واحصل على ليلة مجانا

ليالي مجانية فى منتجع إنتركونتيننتال ساموي بان تالينغ نغام ! أقوي عروض الصيف على الفنادق والمنتجعات الفخمة فى تايلاند فقط تجدها لدي شركة سيف للسفر والسياحة...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
منتجع إنتركونتيننتال ساموي بان تالينغ نغام : إحجز 6 ليالي واحصل على ليلة مجانا
ليالي مجانية فى منتجع إنتركونتيننتال ساموي بان تالينغ نغام ! أقوي عروض الصيف على الفنادق والمنتجعات الفخمة فى تايلاند فقط تجدها لدي شركة سيف للسفر والسياحة دون غيرها من مواقع الانترنت العاليمة ووكالات السفر فى بلدك :



منتجع إنتركونتيننتال ساموي بان تالينغ نغام [FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA][FA]star[/FA]
يقع منتجع InterContinental Samui Baan Taling Ngam على بُعد 45 دقيقة على مهل بالسيارة من مطار ساموي الدولي، كما يبعُد مسافة 3.1 كم عن شاطئ لاماي ومسافة 10.3 كم عن شاطئ بوفوت ومسافة 24 كم عن شاطئ تشاوينغ.مكان الإقامة هذا على بُعد 13 دقيقة سيرًا من الشاطئ. يقع منتجع InterContinental Samui Baan Taling Ngam الفاخر على 16 فدانًا من مزارع جوز الهند، وينحدر من الجروف الصخرية إلى الشواطئ ذات الرمال البيضاء في جزيرة كوه ساموي الغربية، ويحتوي على مسبحين رئيسيين، كما يوفر سبا تايلاندي على قمة الجرف الصخري وخدمة الواي فاي المجانية.تتميز جميع الغرف والفيلات المكيفة بالعمارة التايلاندية الجميلة وتضم إما شرفة واسعة في الهواء الطلق أو أفنية، وتحتوي جميعها على تلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي وسرير أريكة، وتضم بعض الفيلات مسبحًا خاصًا، كما تشتمل الحمامات الداخلية على حوض استحمام منفصل ومرافق دُش.يمكن للضيوف طلب خدمات النقل بالقارب السريع إلى منتزه Angthong Marine الوطني وجزيرة كو بانغان، كما يضم المنتجع رصيف ميناء خلاب يبلغ طوله 150 مترًا والذي يمتد إلى المحيط، ويتوفر أيضًا صالون تجميل وملعبي تنس ومعدات رياضة مائية مجانية.يقدم كل من مطعمي Amber وFlames الأطباق العالمية والتايلاندية، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات في بار Air الأنيق.



[FA]gift[/FA] العرض المقدم من شركة سيف كالتالى :
  • إحجز 6 ليالي وأحصل على ليلة مجانا مشمول الفطور .
  • فقط لدي شركة سيف على جميع أنواع الغرف والأجنجه بالمنتجع .
العرض ساري من الان حتى نهاية 31 أكتوبر 2017



للتعرف أكثر على المنتجع المصنف 5 نجوم تفضل على الرابط : منتجع إنتركونتيننتال ساموي بان تالينغ نغام - رحلات تايلاند
 
توقيعي
  المواضيع المتشابهة المنتدى التاريخ
السياحة في تايلاند 0 2K
السياحة في تايلاند 0 2K
السياحة في تايلاند 0 1K
السياحة في تايلاند 0 1K
السياحة في تايلاند 0 1K
السياحة في تايلاند 0 1K
السياحة في تايلاند 0 1K
السياحة في تايلاند 0 1K

المواضيع المتشابهة

أعلى