منتجع ريفي وسبا دياموند , بوكيت

يقع منتجع دياموند كوتاج بوكيت , Diamond Cottage Resort & Spa عند زاوية مدينة كارون، على منحدر جانب التل، على بعد 5 دقائق سيرا من الشاطئ وبجوار مركز كارون...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
منتجع ريفي وسبا دياموند , بوكيت








يقع منتجع دياموند كوتاج بوكيت , Diamond Cottage Resort & Spa عند زاوية مدينة كارون، على منحدر جانب التل، على بعد 5 دقائق سيرا من الشاطئ وبجوار مركز كارون الصغير للتسوق. الانتقال من أو إلى شاطئ باتونج وترفيه الحياة الليلية يأخذ 15 دقيقة فقط بالسيارة. يوجد عدد محدود من المقاهى اللطيفة ومطعم بجوار الفندق.

الغرف:
محلات إقامة الغرف فى
منتجع دياموند كوتاج بوكيت , Diamond Cottage Resort & Spa من المستوى الممتاز ولكنها مريحة بالفعل، يوجد أيضا نوعية فيلا متاحة. كل الغرف على الغالب توفر منظر على حمام السباحة مع بالكون خاص ملحق. الغرف متوسطة الحجم ومجهزة بحداثة ولطف مع تجهيزات عادية. الحمام مطل على حمام السباحة صغير ويحتوى فقط على دش.

المطعم:
منتجع دياموند كوتاج بوكيت , Diamond Cottage Resort & Spa يحتوى على مطعم واحد بجوار الطريق الرئيسى، المطعم من طابقين أحدهما فى مستوى منخفض ويقع بجوار الطريق الرئيسى والعلوى مصمم على الطراز التايلندى المعاصر.


المظهر الخارجي:
منتجع دياموند كوتاج بوكيت , Diamond Cottage Resort & Spa منخفض الارتفاع مقام على تل ومصمم على غرار الطراز المميز لتايلاند.


الردهة:
الردهة مرتفعة نوعًا ما حيث أنها مقامة على منحدر التل، ويشيع بها جوًا مريح للنفس.


لمحة عامة:
يوجد حمام سباحة متدرج مع العديد من الأرائك للتشمس. بار حمام سباحة يقدم أطعمة بعد الظهر ومشروب خفيف. الفندق يوفر مصح ذو قيمة جيدة، وهو يستخدم منتجات رفاهية عالية المستوىلكل العلاجات، الفندق يوفر أيضا علاج يدوى وهو أحد أفضل العلاجات فى الجزيرة.

غرف نوم:
العدد الكلي للغرف: 67
- غرف بسرير واحد
- غرف بسرير مزدوج
- غرف بسريرين
- غرفة لثلاثة أشخاص



لطلب حجز يرجى كتابة طلب فى قسم طلبات حجز الفنادق والبرامج السياحيه


صور الفندق :






خريطة الوصول إلى الفندق :

 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى