منتجع ميسيون هيلس بوكيت غولف

نظره عامه : يقع منتجع ميسيون هيلس بوكيت غولف Mission Hills Resort على بُعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار بوكيت الدولي وتطل غرف المنتجع الفسيحة على الحدائق...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
منتجع ميسيون هيلس بوكيت غولف



نظره عامه :

يقع منتجع ميسيون هيلس بوكيت غولف Mission Hills Resort على بُعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار بوكيت الدولي وتطل غرف المنتجع الفسيحة على الحدائق المُحيطة أو على حمام السباحة - يطل منتجع ميسيون هيلس بوكيت غولف Mission Hills Phuket Golf Resort & Spa على المناظر الطبيعية لحدائق ملعب جولف ذي 27 حفرة،ويقدم إقامة ذات 4 نجوم تضم إنترنيت لاسلكي مجاني ومواقف مجانية للسيارات. كما يضم حمام سباحة كبير في الهواء الطلق.

وتتمتع بمفروشات خشبية وأبواب شفافة منزلقة تعكس ضوء الشمس الطبيعي. كما تحتوي الغرف على أجهزة تليفزيون تعرض قنوات أرضية وثلاجات وخزنات.
يتمكن الضيوف من الاستمتاع بممارسة رياضة الجولف أو الانخراط في دروس تعليم الغولف في الملعب ذي المستوى العالمي. ويقدم منتجع Maya Dhavi Spa الصحي مجموعة من معالجات الجسم والتدليك. ويُسعد موظفو مكتب الاستقبال ،الذي يعمل على مدار 24 ساعة،مساعدتكم لتنظيم الرحلات واستئجار السيارات والدراجات.
تتضمن اختيارات تناول الطعام الأربع الموجودة بالمنتجع قاعة وبار Nibbler’s Bar and Lounge،حيث يتم تقديم أطباق عالمية ،كما يوجد مطعم إيطالي. ويتم تقديم المشروبات الخفيفة في بار Pool Bar ومقهى Patio Café. كما يتم تقديم بوفيه إفطار يومياً.
أسعار منتجع ميسيون هيلس بوكيت جولف ريسورت سابا :إضغط هنا
لطلب حجز يرجى كتابة طلب فى قسم طلبات حجز الفنادق والبرامج السياحيه


صور الغرف والمرافق العامة للمنتجع :































































 
توقيعي

المواضيع المتشابهة

أعلى