منتجع وسبا صن وينغ - شاطئ بانغ تاو

يقع منتجع وسبا صن وينغ - شاطئ بانغ تاو الفاخر على الرمال البيضاء لشاطئ بانغ تاو، ويوفر أماكن إقامة واسعة مع مرافق ممتازة. ويضم المنتجع العديد من المسابح...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
منتجع وسبا صن وينغ - شاطئ بانغ تاو
يقع منتجع وسبا صن وينغ - شاطئ بانغ تاو الفاخر على الرمال البيضاء لشاطئ بانغ تاو، ويوفر أماكن إقامة واسعة مع مرافق ممتازة. ويضم المنتجع العديد من المسابح الكبيرة في الهواء الطلق وخيارين لتناول الطعام.


تتميز الغرف بأثاث خشبي، وتوفر مجموعة متنوعة من المرافق التي تتضمن منطقة للجلوس ومطبخ صغير وشرفة كبيرة أو تراس مع إطلالات على الحديقة أو المسابح أو على البحر.

يوفر منتجع وسبا صن وينغ العديد من المرافق التي ترضي جميع الأذواق. ويمكن للنزلاء السباحة في حمامات السباحة أو الاستمتاع بعلاجات المساج والجمال المُهدئة في السبا. ويمكن للنزلاء الراغبين في مزيد من النشاط والحيوية الاستمتاع بالرياضات المائية التي يوفرها المنتجع مثل ركوب الأمواج شراعياً وكذلك التجديف.


يمكن للأطفال الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المتوفرة، والتي تتضمن الألعاب والأنشطة وملعب. كما يتوفر مسبحين للأطفال.

يوفر منتجع وسبا صن وينغ للنزلاء بعد يوم حافل بالأنشطة مجموعة متنوعة من الأطباق التي تتنوع ما بين تناول الطعام وسط أجواء غير رسمية في La Tasca إلى الأكل الفاخر في Fino. كما يمكن للراغبين في الاستجمام مع كوكتيل زيارة بار Lime للعروض الذي يقدم عروض حية.

تتوفر حافلات مكوكية منتظمة إلى باتونغ ومدينة بوكيت يومياً لراحة النزلاء.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى