5 نجوم منتجع وسبا كونراد كوه ساموي

يقع Conrad Koh Samui على بعد 15 دقيقة بالسيارة من حديقة ساموي باترفلاي وحديقة حيوان ساموي تايجر. بينما يقع مطار ساموي على بعد 45 دقيقة بالسيارة من المنتجع...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
منتجع وسبا كونراد كوه ساموي

يقع Conrad Koh Samui على بعد 15 دقيقة بالسيارة من حديقة ساموي باترفلاي وحديقة حيوان ساموي تايجر. بينما يقع مطار ساموي على بعد 45 دقيقة بالسيارة من المنتجع.
يقع مكان الإقامة هذا على بُعد 9 دقائق سيرًا من الشاطئ ويتميز Conrad Koh Samui الأنيق بملاذات فاخرة خاصة على الشاطئ وتطل على خليج تايلاند. تتميز الفلل الكبيرة ميزات برك سباحة خاصة وخدمة الواي فاي المجانية.تطل الفيلات على شاطئ أوا ثاي ويقع على مساحة 25 فدانًا من التلال الاستوائية. وتتميز الفيلات بآلة لصنع قهوة إسبريسو وحمام رخامي، كما تضم جميعها صالة مجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي.يمكن للضيوف ممارسة اليوجا في الهواء الطلق أو الغوص بجانب الشعاب المرجانية في المياه الصافية. كما يمكن الاستمتاع بالسبا التي تتميز بإطلالات بانورامية وتضم مجموعة كبيرة من علاجات الجمال التدليلية وجلسات المساج.يقدم مطعم Jahn المأكولات التايلاندية العصرية، في حين يقدم مطعم Zest أطباق البحر الأبيض المتوسط. وتشمل خيارات تناول الطعام الأخرى بار ومطعم شواء Azure وThe Cellar وصالة Aura.
من المهم أن تعلم
  • تسجيل الوصول : اعتباراً من الساعة 3:00 مساءً
  • تسجيل المغادرة : حتى الساعة 12:00 مساءً
  • إلغاء الحجز/دفع مسبق : تتباين سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق وفقاً لنوع الغرفة المحجوزة.
  • أطفال وأسرّة أخرى : جميع الأطفال هم على الرحب والسعة.
  • مجاناً! الإقامة مجانية لطفل واحد أصغر من 4 سنوات عند استخدام الأسرّة الموجودة.
  • سريراً إضافياً واحداً/ سرير أطفال
  • الحيوانات الأليفة : الحيوانات الأليفة غير مسموح بها
نظره عامه :
يقع منتجع وسبا كونراد كوه ساموي Conrad Koh Samui على بعد 15 دقيقة بالسيارة من حديقة ساموي باترفلاي وحديقة حيوان ساموي تايجر. بينما يقع مطار ساموي على بعد 45 دقيقة بالسيارة من المنتجع. يتميزمنتجع وسبا كونراد كوه ساموي Conrad Koh Samui الأنيق بملاذات فاخرة خاصة على الشاطئ وتطل على خليج تايلاند. ويتميز برصيف عائم طوله 180 مترا مقترنًا بمناظر رائعة لغروب الشمس، كما يوفر فيلات كبيرة مع مسابح خاصة وخدمة الواي فاي المجانية.تطل الفيلات على شاطئ أوا ثاي ويقع على مساحة 25 فدانًا من التلال الاستوائية. وتتميز الفيلات بآلة لصنع قهوة إسبريسو وحمام رخامي، كما تضم جميعها صالة مجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي.يمكن للضيوف ممارسة اليوجا في الهواء الطلق أو الغوص بجانب الشعاب المرجانية في المياه الصافية. كما يمكن الاستمتاع بالسبا التي تتميز بإطلالات بانورامية وتضم مجموعة كبيرة من علاجات الجمال التدليلية وجلسات المساج.يقدم مطعم Jahn المأكولات التايلاندية العصرية، في حين يقدم مطعم Zest أطباق البحر الأبيض المتوسط. وتشمل خيارات تناول الطعام الأخرى بار ومطعم شواء Azure وThe Cellar وصالة Aura.

سيف للسفر و السياحة - منتجع وسبا كونراد كوه ساموي

لطلب حجز يرجى كتابة طلب فى قسم طلبات حجز الفنادق والبرامج السياحيه






















































































 
التعديل الأخير:
توقيعي

المواضيع المتشابهة

أعلى