منتجع وسبا ميلاتي بيتش 2016 , السياحة في تايلاند 2016

محمد عبد القادر

المدير التنفيذي
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
إنضم
7/11/08
المشاركات
14,701
مستوى التفاعل
60
النقاط
48
الإقامة
بانكوك
الموقع الالكتروني
www.thai-trips.net
Skype
[email protected]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

منتجع وسبا ميلاتي بيتش 2016 , السياحة في تايلاند 2016



يقع فندق Melati Beach Resort & Spa الفاخر على شاطئ منعزل ويضم غرفاً ذات أثاث أنيق تشتمل على مسابح خاصة أو أحواض استحمام في الهواء الطلق. كما يضم الفندق حمامين للسباحة ومطعمين و3 بارات.
تتميز الفيلات والغرف الواسعة بتصميماتها الداخلية التايلاندية العصرية، ويمكن للنزلاء فيها الاستمتاع بالنسمات المنعشة والإطلالات الاستوائية الرائعة. وتحتوي على مناطق مريحة للجلوس وتلفزيون الكابل ومشغل دي في دي.
يمكن للنزلاء الاستمتاع بالتدليك المريح للأعصاب في إحدى فيلات السبا أو الاستمتاع بالقراءة الهادئة في المكتبة. والمرافق الأخرى تشمل مركزاً للياقة البدنية ومكتباً للجولات السياحية ومواقف مجانية للسيارات.



يمكن للنزلاء كذلك الاستمتاع بتذوق المأكولات البحرية وأطباق المشويات في مطبخ مطعم The View في الهواء الطلق. كما يقدم مطعم Kan Sak Thong الأكلات الشعبية المحلية، في حين يقدم كل من البارين الموجودين بجانب المسبح وبار اللوبي مجموعة من المرطبات المنعشة.
يبعد Melati Beach Resort & Spa حوالي 15 دقيقة بالسيارة عن مطار Samui. ويقدم المنتجع خدمات نقل النزلاء من وإلى المطار وخدمات نقل مكوكية إلى شاطئ Chaweng القريب من الفندق.

غرف الفندق: 79
 

المواضيع المتشابهة

أعلى