منتجع وسبا Absolute Twin Sands

يقع منتجع وسبا Absolute Twin Sands على بُعد 5 دقائق بالسيارة من شاطئ باتونع، ويوفر أماكن إقامة مريحة مع إطلالة بانورامية على البحر من الشرفات الخاصة، ويضم...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
إنضم
8/11/15
المشاركات
501
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
العمر
28
يقع منتجع وسبا Absolute Twin Sands على بُعد 5 دقائق بالسيارة من شاطئ باتونع، ويوفر أماكن إقامة مريحة مع إطلالة بانورامية على البحر من الشرفات الخاصة، ويضم مطعم ومسبح في الهواء الطلق ومواقف مجانية للسيارات في الموقع. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة.


يقع منتجع وسبا Absolute Twin Sands على بُعد حوالي 5 دقائق بالسيارة من مركز تسوق جونغسيلون وشارع بانغلا الصاخب، وتبعُد مدينة بوكيت مسافة 20 دقيقة بالسيارة، في حين يمكن الوصول إلى مطار بوكيت الدولي ضمن مسافة 45 دقيقة بالسيارة من مكان الإقامة.


قد تم تجهيز الوحدات العصرية مع مطبخ صغير ومنطقة لتناول الطعام ومنطقة جلوس أريكة، ويتم أيضاً توفير جهاز تلفزيون ذي شاشة مسطحة وصندوق ودائع وهاتف. كما تشتمل الحمامات الداخلية على مرافق دُشّ ساخن وبارد.


يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة المساج المريحة في السبا أو ممارسة الرياضة في المركز الرياضي، ويوفر مكان الإقامة للراحة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم وخدمة الحافلات المكوكية المؤدية إلى باتونغ.

يقدم مطعم Blue Mango لوجبات الطعام المأكولات التايلندية والغربية الشهية.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى